رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إثارتها الجدل في حفل باريس.. «ملكة الإحساس» في كندا

بعد إثارتها الجدل في حفل باريس.. «ملكة الإحساس» في كندا

فن وثقافة

اليسا

بعد إثارتها الجدل في حفل باريس.. «ملكة الإحساس» في كندا

كرمة أيمن 05 نوفمبر 2019 19:33

تقوم الفنانة إليسا، بجولة غنائية في عدد من الدول الأوروبية وكندا، وذلك قبل صدور ألبومها الجديد في 2020، التي أعلنت اعتزالها الغناء عقب طرحه. 

 

وتستعد النجمة اللبنانية لإحياء حفل غنائي، يوم الجمعة 22 نوفمبر، في "مونتريال" بكندا.
 

وشاركت ملكة الإحساس، متابعيها صورة بوستر الحفل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت عليها: "قريبا فى مونتريال كندا".



ومنذ أيام، أحيت إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح "أوليمبيا" فى باريس، والذى شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مختلف الدول العربية، وارتدت فستانًا طويلًا أحمر اللون.


وأثارت الفنانة إليسا جدلًا واسعًا، في حفلها بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بسبب ظهورها حافية القدمين.

وظهرت إليسا، فى مقطع فيديو تداوله عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهى ترقص على أنغام أحد أغانيها بعنوان "عايشالك" وهى حافية القدمين، وشنوا هجومًا عليها معبرين عن صدمتهم لظهورها بهذا الشكل ورقصها الجريء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. مااحلاها #اليسا لما بترقص رقصة العجقة السريعة ???? ???????? مع انه بحس الدبكة بتليق عليها اكتر . #يحيى_جان #yehia_gan

A post shared by يحيى جان / Yehia Gan ???? (@yehiagaan_official) on

 

ولم تمنع جولة حفلات إليسا، من مساندها لشعبها بعد المظاهرات والاحتجاجات اللبنانية التي اندلعت مؤخرًا، واختارت أن تعبر عن حبها ودعمها لبلدها ورفعت العلم اللبناني خلال حفل باريس.


وهاجمت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤخرًا، وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل ورئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري، موضحة أنهم يحاولون إضاعة الثورة اللبنانية.

 

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر قالت فيها: "عم يحاولوا يضيّعوا الثورة ويعملوها مشكلة عا الطرقات وبين الناس، هيدا مش ممكن يصير لأنو عم يضيعوا الثورة، بهالوقت هني عم يشتروا وقت وعم يحفظوا مقاعدن ومراكزن، مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة مع سعد الحريري؟".

 

وإليسا قدمت مؤخرًا أغنية "قبل أى حد" من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماسترعلى فتح الله وإنتاج شركة سينرجى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان