رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هند صبري عن فوزها بأفضل ممثلة: إحساس لا يوصف

هند صبري عن فوزها بأفضل ممثلة: إحساس لا يوصف

فن وثقافة

هند صبري

هند صبري عن فوزها بأفضل ممثلة: إحساس لا يوصف

سارة القصاص 04 نوفمبر 2019 11:21

للمرة الثانية ،اقتنصت الفنانة التونسية هند صبري جائزة أفضل ممثلة هذا العام عن دورها في فيلم "نورا تحلم"، بعدما فازت بها في مهرجان الجونة هذا العام.

 

 

يبدو أن فوز هند صبري لهذه الجائزة له مذاق خاص بالنسبة لها حيث علقت على فوزها في مهرجان أيام قرطاج قائلة "احساس لا يوصف .. تتويج نوراتحلم بالتانيت الذهبي و تتويجي أحسن ممثلة للمرة الثانية في 25 سنة من مهرجان بلادي و أعرق مهرجان في إفريقيا  أيام قرطاج السينمائي .. شكرا للجمهور الذي أستمد منه قوتي .. محبتكم تاج على راسي".

 

ورفع العرض الأول لفيلم "نورا تحلم" شعار كامل العدد  في أيام قرطاج حيث حضره جميع أفراد أسرة العمل حتى التقنيين منهم والأطفال الصغار الذين ظهروا به وكل الممثلين سواء ادوار رئيسية أو ثانوية.

 

 

 

وكان الفيلم قد عرض دوليا في عدة مهرجانات عالمية كبرى حصد فيها أربعة جوائز اثنتين تمثيل نسائي لهند صبري وأفضل فيلم وجائزة تمثيل رجالي للطفي العبدلي.

 

 الفيلم تأليف وإخراج هند بو جمعة وإنتاج بروباغندا عماد مرزوق وبطولة النجمة هند صبري. والفنانين لطفي العبدلي وحكيم بومسعودي وايمان الشريف وجمال ساسي وسيف ظريف.

 

 

تلعب هند، شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان