رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

خطوة واحدة تفصل «ولاد رزق2» عن نادي الـ 100 مليون

خطوة واحدة تفصل «ولاد رزق2» عن نادي الـ 100 مليون

فن وثقافة

ولاد رزق 2

خطوة واحدة تفصل «ولاد رزق2» عن نادي الـ 100 مليون

سارة القصاص 04 نوفمبر 2019 10:31

بعد مرور 3 شهور على طرحه في دور العرض، يقترب فيلم " ولاد رزق2" من 99 مليون جنيه، ليفصله "مليون" واحد عن انضمامه إلى نادي 100 المليون.

 

ويسعى الفنان أحمد عز إلى نادي 100 مليون جنيه بعد انضمام زميله الفنان كريم عبد العزيز ، والذي تعدى فيلمه 102 مليون جنيه مصري.

 

وبهذه الإيرادات يحقق عز رقما قياسيا جديدا، يتواجد في مسيرته الفنيه، ويعتبر "ولاد رزق2" ثاني أعمال عز في عام 2019، حيث طرح منذ أشهر  فيلم "الممر"، و حقق إيرادات وصلت 75 مليون جنيه، والذي دخل به قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من "ولاد رزق" بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

 

ويستكمل الفنان أحمد عز تصوير فيلمه الجديد "العارف"، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد‎، ويأتي إليهم ضيف يقلب حياتهم رأسًا على عقب.
 

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وسيناريو محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، ومن إنتاج شركة سينرجي. 

 

كما يبدأ أحمد عز تصوير فيلمه الثاني "كيرة والجن" مع النجم كريم عبد العزيز، والمأخوذ من رواية 1919 لأحمد مراد، في نهاية العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان