رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ندى موسى: شبر مية عمل اجتماعي.. وهذه صعوبات التصوير

ندى موسى:  شبر مية عمل اجتماعي.. وهذه صعوبات التصوير

فن وثقافة

الفنانة ندى موسى

ندى موسى: شبر مية عمل اجتماعي.. وهذه صعوبات التصوير

أدهم المصري 04 نوفمبر 2019 09:00

أعربت الفنانة الشابة ندى موسى عن سعادتها بردود الأفعال التى لاقتها حول شخصيتها في مسلسل "شبر مية" الذي تقوم بتصوير أحداثه في الوقت الحالي داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت ندى إنها وافقت على سيناريو العمل بعد أن وجدت أن الشخصية التى تقدمها في العمل مختلفة تمامًا عن الشخصيات التى ظهرت بها من قبل، وكان كل هدفها أن يكون الدور مناسبا لها، وأن يترك صدى مع الجمهور والحمد لله تحقق هذا الأمر.

وأشارت إلى أنها واجهت صعوبات خلال التجهيز للشخصية في اللوك الذي تظهر به، وطريقة معاملتها مع الأطفال في الحضانة، كل هذه الأمور تدربت عليها قبل البدء في تصوير أحداث العمل، مشيرة إلى أن العمل يحمل العديد من القضايا الهامة للجمهور ومن يركز فيه يجده مسلسلا مفيدا للجميع.

وأكدت أنها حتى الآن لم تتعاقد على أى مسلسل درامى خاص بالسباق الرمضاني لعام 2020، وحين الاستقرار على عمل سيتم الإعلان عنه مباشرة.

كان مخرج العمل طارق رفعت قد تعرض لوعكة  صحية شديد فى القلب، دخل على إثرها المستشفى، حيث اضطر الفريق الطبى المعالج لتركيب دعمات له، ومن المقرر أن يعود للتصوير خلال الأيام المقبلة، ويكمل المخرج المساعد حالياً تصوير باقى الحلقات، حيث يتبقى 20 يوماً وينتهى التصوير نهائيا.
 

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان