رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| على طريقتها الخاصة.. «دبي» تحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ54

فيديو| على طريقتها الخاصة.. «دبي» تحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ54

فن وثقافة

نجم بوليوود "شاروخان"

فيديو| على طريقتها الخاصة.. «دبي» تحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ54

كرمة أيمن 03 نوفمبر 2019 19:33

"شاروخان" بوليوود" target="_blank">نجم بوليوود بواصفات خاصة، حجز لنفسه مكانًا في بلده الهند لتمتد موهبته إلى كل الدول العربية، وبسببه شقت السينما الهندية طريقها لمهرجان "كان"، وتطلعت أفلام بوليوود للعالمية. 

 

وعلى طريقتها الخاصة، احتفلت دبي، ببوليوود" target="_blank">نجم بوليوود الممثل الهندي "​شاروخان"​ بمناسبة عيد ميلاده الـ54. 

 

وعلى الموسيقى الهندية، قدمت النافورة الموسيقية عرضًا مبهرًا، وتزين ​برج خليفة​ بعبارة "عيد ميلاد سعيد لملك بوليوود شاروخان".
 



وتعد هذه المرة الأولى، التي تقوم بها "دبي" بالاحتفال بعيد ميلاد فنان، وهو ما يعكس الشعبية التي يتمتع بها شاروخان، بدولة الإمارات.

 

ونشر شاروخان، فيديو، لاحتفال دبي بعيد ميلاده الـ54، وعلق عليه: "شكرًا لجعل عيد ميلادي مبهر ومشرق،  هذا الحب لا يمكن تجاوزه، وهذا النجاح الباهر طالما تمنيته.. أحبك دبي". 

 

وكعادة جمهور شاروخان، تجمعت الحشود حول منزله في مومباي، - وظهر هذا المشهد في فيلم "fan"- في انتظار أن يطل عليهم نجمهم المفضل الذي استطاع أن يصل إلى قلوب الملايين بأعماله الإنسانية والفنية.

 

ولد شاروخان، عام 1965 في نيودلهي بالهند، بدأ مسيرته الفنية منذ ظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية في أواخر الثمانينيات، شارك في السينما لأول مرة في فيلم ديوانا سنة 1992، وحقق نجاحا ساحقا، وبدأ اسمه يلمع في سماء الفن.

 

معظم أفلام شاروخان كان لها شهرة عالمية وحققت عائدات ضخمة محليًا وعالميًا، مما جعل من شاروخان واحدا من أنجح الممثلين في السينما الهندي، وحصل على أربع عشرة جائزة Filmfare، ثمانية منها في فئة أفضل ممثل.

 

وفي عام 2000 اتجه شاروخان إلى إنتاج الأفلام والتقديم التلفزيوني وهو مؤسس ومالك اثنين من شركات الإنتاج، وهما Unlimited Dreams وRed Chillies Entertainment.

 

في 2005 كرمته حكومة الهند بجائزة "بادما شري" لإسهاماته في السينما الهندية، وفي عام 2007 وضعته مجلة "نيوزويك" ضمن قائمة أكثر خمسين شخصًا تأثيرًا في العالم.

 

حصل على المركز الثاني عشر كأكثر شخصية نفوذًا حول العالم حسب استفتاء أجرته مجلة "تايم" الأمريكية، قام ببطولة العديد من الأفلام مثل "فير زارا، اسمي خان".

 

قالت عنه النجمة "كيت وينسليت": "لقد شاهدته في فيلم ديفداس في مهرجان كان، ولقد أبهرني أداؤه المميز وتلقائيته في الأداء، إنه بحق نجم بمواصفات خاصة ومن الصعب أن تجد ممثلا من هذا العيار".

 

وعبر النجم "ويل سميث" عن إعجابه الشديد بشاروخان وطريقته الخاصة في التمثيل وقال: "لقد أبكاني حين شاهدت فيلمه ديفداس.. لا أعرف كيف أعبر لكنه ممثل بارع".

 

وأبدت النجمة سلمى حايك إعجابها بأدائه التمثيلي، وأصبحت مدمنة على أفلامه بطريقة غير عادية، وتمنت أن يجمعهما مشروع فيلم ما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان