رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

خالد النبوي يروج لـ«ممالك النار».. قصة أضخم إنتاج عربي تاريخي

خالد النبوي يروج لـ«ممالك النار».. قصة أضخم إنتاج عربي تاريخي

فن وثقافة

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي يروج لـ«ممالك النار».. قصة أضخم إنتاج عربي تاريخي

كرمة أيمن 01 نوفمبر 2019 16:23

طرح الفنان خالد النبوي، بوستر مسلسله التاريخي الجديد "ممالك النار" الذي يجمع نجومًا من مصر وسوريا. 

 

ونشر خالد النبوي، على صفحته الشخصية عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة بوستر المسلسل، وعلق عليه: "ممالك النار.. قريبا".

يحكي المسلسل عن فترة الحكم العثماني وإسقاطهم للمماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، مسلطًا الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفًا العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.​

 

ويشارك في "ممالك النار" عدد من نجوم الوطن العربي بجانب خالد النبوي منهم مني واصف ومن تونس فتحي الهداوي وخالد هويسة ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر، ويشارك في إنتاجه عدد كبير من الشركات منها منصة Netflix. 

 

يجسد خالد النبوي في المسلسل شخصية طومان باي، ويعد الإنتاج الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط، من حيث تصميم وإنتاج العمل ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات البصرية المبهرة، والمعارك الضخمة، والقصص المتشابكة والشخصيات المركبة.



 

يذكر أن، ينتظر الفنان خالد النبوي، عرضه فيلمه الجديد "يوم وليلة"، والذي يشاركه في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان