رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هشام جمال.. أصغر منتج في مصر بدأ شركته الفنية بـ 11 ألف جنيه

هشام جمال.. أصغر منتج في مصر بدأ شركته الفنية بـ 11 ألف جنيه

فن وثقافة

المطرب هشام جمال

هشام جمال.. أصغر منتج في مصر بدأ شركته الفنية بـ 11 ألف جنيه

كرمة أيمن 30 أكتوبر 2019 21:04

"هشام جمال" أصغر منتج في مصر، بدأ أول خطوة في مشواره الفني بأغنية "فيسبوكي"، طارده الشائعات بأنه ابن الإعلامية إسعاد يونس. 

 

وكشف المطرب الشاب هشام جمال؛ كواليس بدايته الفنية ومعرفته بإسعاد يونس، ونعاونه مع كبار النجوم، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية dmc.

 

وقال هشام جمال، إنه قرر أن يؤسس عمله الخاص في سن مبكر، وكلفه إنتاج الشركة في البداية 11 ألف جنيه فقط.
 

وأوضح أن شركته بدأت بالتعاون مع الموزع الموسيقي "مادي" والذي يعتبر شريكه في كل الأعمال الفنية التي قدمها.
 

وأثنى هشام جمال، على "مادي" معتبرًا أنه أصبح أهم موزع موسيقي موجود في مصر مؤخرًا. 

 

وتابع قائلًا: "مادي" من الناس اللي ساعدتني جدًا وهو من الناس اللي سنه أكبر مني ومع ذلك كان مؤمن بالمشروع وأدى طاقته ومجهوده وبقا شريك في كل حاجة عملناها من أول يوم وانا بعتبره شريكي وعايز أشكره جدًا".


وحكت إسعاد يونس، عن بداية معرفتها به، قائلة: "فوجئت بطفل يدخل عليّ القناة ويعرض عليّ التعاون فى مجال الديجيتال ومقاومة القرصنة وسرقة الأفلام والتى كانت تعانى منها باعتبارها مالكة لشركة إنتاج فنى"، وأشارت إلى أن عمره في وقتها كان 18 عامًا. 

 

ونفت إسعاد يونس شائعة أن هشام جمال ابنها، ولفتت إلى أنه ليس ابنها وأن ابنها يدعى عمر ويعمل فى الخارج، مضيفة: "هشام ده شرف ليا إنه يبقى ابنى لأنه الثمرة اللى أنا زرعتها وزهرت على الشجرة".

 

وخلال الحلقة، غنت إسعاد يونس، مع هشام جمال أغنية "ارسم قلب" والتى لحنها وشارك فيها ضمن حملة لدعم مستشفى مجدى يعقوب للقلب بأسوان. 

 

 

يذكر أن، هشام جمال؛ من مواليد عام 1992، أنشأ شركته عام 2008 وعمره 17 عامًا، بدأت شركته فى إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب لأحمد مكى بأغنية "فيسبوكى".

 

وتعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "أنا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، و"أجيال بتسلم بعض" لحماقى، وأنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم فى أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات.

وشارك هشام جمال، الفنانة دنيا سمير غانم، إنتاج أول ألبوماتها بالإضافة إلى مسلسلي "لهفة" و"اللا لا لاند". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان