رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| بعد سنوات من الغياب.. أفلام تعود في نوفمبر 2019

بالفيديو| بعد سنوات من الغياب.. أفلام تعود في نوفمبر 2019

فن وثقافة

افلام نوفمبر 2019

بالفيديو| بعد سنوات من الغياب.. أفلام تعود في نوفمبر 2019

سارة القصاص 30 أكتوبر 2019 13:20

مع بداية شهر نوفمبر 2019، تصل عدد من الأفلام المنتظرة إلى دور العرض حول العالم، كما تعود عدد من الأعمال السينمائية بأجزاء جديدة بعد غياب.

 

وتتنوع الأفلام المنتظرة بين الأكشن والرومانسية والرسوم المتحركة والخيال العلمي، وتضم نخبة من نجوم هوليود .

 

عودة بعد سنوات الغياب

Frozen 2

تعود ملكة الثلج إلى دولار العرض في 22 نوفمبر 2019، بجزء جديد من الفيلم الشهير  "Frozen"، والذي حقق نجاحا كبيرا عندما عرض لأول مرة في 2013.

 

ويقوم بالأداء الصوتي في فيلم "Frozen 2" النجوم إيدينا مينزل، كريستين بيل، وجوناثان جروف، وجوش جاد، وسانتينو فونتانا.

 

وFrozen، مستوحى عن القصة الخرافية "ملكة الثلج" للكاتب الدنماركى هانس كريستيان أندرسن، وتخطت إيرادات الجزء الاول المليار و276 مليون دولار، ووصلت تكلفته 150 مليون دولار.

 

Terminator: Dark Fate

بعد أربع سنوات، يعود فيلم الخيال العلمي الشهير "the Terminator"، بجزء جديد، يحمل عنوان "Terminator: Dark Fate ".

 

 العمل الجديد  هو السادس ضمن سلسلة أفلام "the Terminator"، والمقرر أن يصل إلى دور العرض في أول نوفمر 2019، ولكنه يشهد عودة كاتبه الأجزاء الأولى  "جيمس كاميرون"، التي حققت نجاحا كبيرا.

 

 الفيلم  الجديد من بطولة Terminator: Dark Fate  الفنان العالمي شوارزنجر،  والممثلة ليندا هاميلتون، ماكنزي ديفيس، ناتاليا رييس، دييجو بونيتا، فيران فرنانديز، تريستان أولوا، توم هوبر، انريكي ارس، مانويل باسيفيك، فريزر جيمس، بيدرو رودولف، كيفن مدينا، ستيفن كري، مات ديفير.


ويستكمل الجزء الجديد أحداث الجزء الثاني الذي صدر عام 1991،  وتدور أحداثه بعد عشرون عامًا من أحداث " يوم القيامة"، حيث تعود "سارة كونر"من جديد من أجل حماية فتاة تدعى "داني راموس" وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.

 

 

CHARLIE'S ANGELS

بعد 16 عاما، تعود "ملائكة تشارلي" بجزء جديد، ومن المقرر طرحه في دور العرض  نوفمبر 2019، والعمل من انتاج سوني.

 

والنسخة الجديدة تضم بطلات جدد هم "كريستين ستيوارت" بطلة السلسلة  الشهيرة "The Twilight"، و الممثلة "ناعومي سكوت" التي عرفت بدورها الأخير في فيلم علاء الدين حيث جسدت دور الأميرة ياسمين، كما تشارك الممثلة"إليزابيث بانكس" في بطولة العمل وتأليف وإنتاج الفيلم، وإخراج الفيلم.

 

رومانسية ودراما 

Primal

كما يصل إلى السينما فيلم الأكشن "Primal"، وهو من بطولة "جون لويس ، ري هيرنانديز ،

كيفين دوراند، ونيكولاس كيدج.

 

وتبدأ أحداث الفيلم عندما يسافر صياد محترف إلى غابات الأمازون من أجل صيد بعض الحيوانات المفترسة والنادرة، وحينما يكتشف أن السفينة الخاصة به على متنها قاتل محترف قام بإطلاق سراح الحيوانات على متنها، يتحول كل شيء لفوضى.

 

 Dark Waters

وتستقبل السينما في 22 نوفمبر الفيلم الدرامي "Dark Waters"، من بطولة الممثلة الامريكية آنا هاثاوي، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، ماري وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس.

 

وتدور أحداث الفيلم عندما يحاول محامي دفاع السير في طريق العدالة، من خلال رفع قضية تجاه شركة كيميائية تتسبب في تلوث تاريخي كبير.

 

 

Last Christmas

وتصل الرومانسية إلى  دور العرض في 8 نوفمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول عطلة رومانسية بين "كيت" وحبيبها "توم".

 

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان