رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

قصص نجمات سوريات أثرن الرأي العام.. خطف وتعاطي مخدرات وخراب بيوت

قصص نجمات سوريات أثرن الرأي العام.. خطف وتعاطي مخدرات وخراب بيوت

فن وثقافة

أزمة أصالة ونسرين طافش اثارت الجدل

قصص نجمات سوريات أثرن الرأي العام.. خطف وتعاطي مخدرات وخراب بيوت

أدهم المصري 30 أكتوبر 2019 00:52

 

دائما ما تثير الفنانات السوريات أزمات بقصصهن اللاتى تشغل الرأى العام، وفي مقدمة هؤلاء الفنانات النجمة سولاف فواخرجى التى تعرضت للخطف مرة ولمحاولة الاغتيال مرة أخرى بسبب موقفها السياسي وتأييدها نظام بشار الأسد في سوريا.

 فقد أكدت منذ سنوات أن خادمتها حاولت خطفها بسبب تأييدها للنظام السوري ولكنها نجت بأعجوبة على حسب وصفها وقتها.
 

وفي عام 2013 أكدت سولاف أنها نجت من محاولة اغتيال في السودان من سوري معارض للنظام ولكن الجهات الأمنية أنقذتها.




وخلال عام 2017 تم القبض على النجمة السورية أصالة نصري بمطار بيروت وبحوزتها مجموعة من الحبوب المخدرة، ولكن تدخل زوجها المنتج طارق العريان وحل الأزمة وتم الإفراج عنها بكفالة، وبعد مرور أيام صدر تقرير طبي أن الحبوب التى كانت بحوزة أصالة تتناولها لعلاج وليس للتعاطي.




وفى عام 2006
ألقي القبض على الممثلة السورية صباح السالم بتهمة تعاطي المخدرات في بيتها لحظة وصول أحد مروجي المخدرات وقد تم ضبط كمية نصف جرام من الهيروين في يدها. واعترفت الممثلة بأنها تتعاطى المخدرات دون ترويجها، وقد سبق لها أن تعالجت من هذا الوباء منذ أكثر من 5 سنوات، ودخلت عدة مستشفيات للعلاج لكنها عادت إليه منذ سنة تقريباً وذلك بعد وفاة أختها الشابة.

 

صباح السالم ممثلة التي تبدو للوهلة الأولى بأنها جمعت المجد الفني من أطرافه، فهي صيدلانية وممثلة قديرة.. فكيف لإنسانة صيدلانية مثقفة أن تتورط بمثل هذه المصيبة.




وخلال عام 2017 تم القبض على النجمة السورية كندة علوش وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف وبحوزتهما هيروين داخل سيارتهما، ولكن بعد تدخل البعض تم حل الأزمة بشكل ودي.




ومنذ أسابيع قليلة مضت أصبحت النجمة السورية أصالة حديث السوشيال ميديا هي وزوجها المنتج طارق العريان، بعد أن انتشرت شائعات على السوشيال ميديا بأنه وقع بينهما خلاف أدى إلى طلاقهما بشكل رسمى بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.


وحينها ردد الجميع أن السبب في انفصال أصالة عن زوجها هي النجمة السورية نسرين طافش التى تربطها علاقة حب بزوج أصالة، وتواصلت مصر العربية مع النجمة السورية "نسرين طافش" ونفت أن يكون بينها وبين المنتج طارق العريان أى شىء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان