رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

11 فيلمًا يفتتحون 2020.. هل يؤجل النجوم عرض أعمالهم؟

11 فيلمًا يفتتحون 2020.. هل يؤجل النجوم عرض أعمالهم؟

فن وثقافة

عز وكريم والسقا

11 فيلمًا يفتتحون 2020.. هل يؤجل النجوم عرض أعمالهم؟

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2019 22:40

شهدت موسم نصف العام وأعياد الكريسماس، العام الماضي، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وحققت الأفلام التي عرضت في هذا الموسم إيرادات نجحت في جذب المنتجين.

 

وأعلن عدد من النجوم، عرض أفلامهم خلال هذا الموسم ولكل منهم ثقله في شباك التذاكر، ووصل العدد حتى الآن إلى 11 فيلمًا، بعد إعلان الفنانة رانيا يوسف من عرض فيلمها "دماغ شيطان" في موسم نصف العام المقبل.

 

وتدور أحداث فيلم "دماغ شيطان" حول تعرض أسرة لحادث يجعلها تدخل في صراع كبير بسبب تورطهم في جريمة. 

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانين باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب ووليد فواز وعمرو عابد ونادية خيري، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج فيلم أوف ايجيب أيمن عبدالباسط.

ويعرض خلال هذا الموسم فيلمان للبطولة النسائية هما فيلم "ريما" للفنانة مايا نصري، و"دماغ شيطان" للفنانة رانيا يوسف

 

واختار عدد من الفنانين طرح افلامهم مع أعياد الكريسماس 2020، بعد تأجيلها من موسم عيد الأضحى المبارك، لعدم تمكنهم من استكمال تصوير أحداث المشاهد، ومنهم الفنان تامر حسني بفيلم "الفلوس"، ومحمد هنيدي بفيلمه "كينج سايز"، ومحمد إمام بـ"لص بغداد". 

 

ومن المقرر عرض أفلام النجوم "عز، هنيدي، محمد إمام، السقا، أسر ياسين، كريم فهمي، تامر حسني، كريم عبد العزيز، مايا نصري، أياد نصار، رانيا يوسف" مع احتفالات الكريسماس 2020، وهم أفلام: "رأس السنة"، "الفلوس"، "كينج سايز"، العارف"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، "لص بغداد"، "العنكبوت"، "ديدو"، "ريما"، و"صاحب المقام". 

 

ويبقى السؤال، هل سيتغير عدد من النجوم خطتهم، وتأجيل أفلامهم للعرض في موسم آخر؟ . 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان