رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هكذا علق أمير طعيمة على واقعة الكمسري

هكذا علق أمير طعيمة على واقعة الكمسري

فن وثقافة

الشاعر امير طعيمة

هكذا علق أمير طعيمة على واقعة الكمسري

سارة القصاص 29 أكتوبر 2019 15:46

علق الشاعر الموسيقى "أمير طعيمة" على الحادث المأسوي التي شهدها قطار الإسكندرية أمس، الذي انتهى وفاة شاب.

 

وكتب طعيمة عبر توتير "في عالم مثالي هحكم علي الكمسري بالقفز من القطر و هو علي نفس السرعة و من نفس الباب و بعد نفس المحطة".

 

وشهد قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، حالة من التوتر والفزع بسبب قيام الكمسري بإلقاء راكبين أثناء سير القطار؛ ما أدى إلى مصرع الأول وبتر قدم الآخر وإصابته بجروح خطيرة. 

 

وتبدأ القصة المأسوية، عندما ركب طفلان قطار VIP رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، وطلب الكمسري منهما دفع ثمن التذكرة فأخبراه أنهما لا يمتلكان ثمن التذكرة، فرد عليهما برد قاسٍ قائلًا: " ياتدفعوا ياتنطوا". 

 

وأمر الكمسري عامل عربة قطار الـVIP بفتح الباب لهم، فقفزوا أثناء سير القطار ولاقى أحدهما مصرعه والآخر في حالة حرجة، وحدث ذلك بالقرب من محطة دفرة. 

 

وأشار التقرير الطبي لمفتش الصحة بمدينة طنطا إلى أن الوفاة الشاب "محمد.ع.ع" 23سنة، جاءت نتيجة تهتك بأنسجة الرقبة مع انفصال تام  لرأس المتوفى عن الجثمان مع جروح بالوجه، وسحجات  بالزراعين مع سحجات بالصدر والظهر والبطن من الأمام والخلف وسحجات بمنطقة الحوض، وسحجات بالساق اليمنى والساق اليسرى، وجرحين قطعيين بالركبة اليسرى طول كل منهم يتراوح مابين 7 لـ10سم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان