رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد 4 سنوات.. «المدمر» يعود بروح الماضي

بعد 4 سنوات.. «المدمر» يعود بروح الماضي

فن وثقافة

فيلم Terminator: Dark Fate

بعد 4 سنوات.. «المدمر» يعود بروح الماضي

سارة القصاص 29 أكتوبر 2019 11:21

بعد أربع سنوات، يعود فيلم الخيال العلمي الشهير "the Terminator"، بجزء جديد، يحمل عنوان "Terminator: Dark Fate ".

 

 العمل الجديد  هو السادس ضمن سلسلة أفلام "the Terminator"، والمقرر أن يصل إلى دور العرض في أول نوفمر 2019، ولكنه يشهد عودة كاتبه الأجزاء الأولى  "جيمس كاميرون"، التي حققت نجاحا كبيرا.

 

كما تعود الممثلة  "ليندا هاميلتون" إلى السلسلة بعد غياب 28 عاما، حيث شاركت في بطولة الجزء الأول والثاني عام 1984و 1991.

 

ويعتبر الجزء الجديد هو الثالث الذي يشارك فيه المخرج والكاتب  "جيمس كاميرون" الذي  أخرج أول أجزاء السلسلة فى 1984 The Terminator، والجزء الثانى Terminator 2: Judgment Day.

 

ورفض جيمس بعدها  إخراج باقى أجزاء السلسلة Rise of the Machines 2003، وSalvation فى 2009، وTerminator Genisys فى 2015، والتي لم تحصل على تقيمات جيدة من النقاد والجمهور.

 

وبالرغم من استمرار  السلسلة بعد غياب  "جيمس كاميرون"، إلا أن الجمهور ينتظر هذا العمل بترقب وما سيضيفه الكاتب "كاميرون" والمخرج "تيم ملير".

 

 الفيلم  الجديد من بطولة Terminator: Dark Fate  الفنان العالمي شوارزنجر،  والممثلة ليندا هاميلتون، ماكنزي ديفيس، ناتاليا رييس، دييجو بونيتا، فيران فرنانديز، تريستان أولوا، توم هوبر، انريكي ارس، مانويل باسيفيك، فريزر جيمس، بيدرو رودولف، كيفن مدينا، ستيفن كري، مات ديفير.


ويستكمل الجزء الجديد أحداث الجزء الثاني الذي صدر عام 1991،  وتدور أحداثه بعد عشرون عامًا من أحداث " يوم القيامة"، حيث تعود "سارة كونر"من جديد من أجل حماية فتاة تدعى "داني راموس" وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.

 

TerminatorDarkFateFinal.jpg" width="650" />

كان آخر جزء  من هذه السلسلة صدر عام 2015، بعنوان "Terminator: Genysis"، وحقق وقت عرضه في السينما  ما يقرب من 400 مليون دولار.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان