رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ننشر تفاصيل شخصية أحمد خالد صالح في «شريط 6»

ننشر تفاصيل شخصية أحمد خالد صالح في «شريط 6»

فن وثقافة

أحمد خالد صالح

ننشر تفاصيل شخصية أحمد خالد صالح في «شريط 6»

أدهم المصري 29 أكتوبر 2019 16:01

يبدأ الفنان أحمد خالد صالح  في تصوير أحداث دوره في فيلم "شريط 6" خلال الأسبوع الجاري بأحد الديكورات الأساسية للعمل بالسادس من أكتوبر.

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر من داخل العمل أن الفنان أحمد خالد صالح سيقدم شخصية معاق ذهنيا ومريض نفسي، يحاول الهرب من مستشفي الأمراض العقلية، بدون أن يُكمل جرعة العلاج الخاصة به، ولكن في كل مرة يفشل في الهروب.

وبعد أن تربطه علاقة حب بإحدى الفتيات التي تلعب دورها الفنانة تارا عماد تساعده في الهرب، ويتزوج منها مما يقلب حياته رأسًا على عقب، ويبدأ في التعامل مع الناس، ويتعرض للعديد من الصدمات.

وكانت أسرة فيلم  "شريط 6" قد مرت بأزمة حقيقة منذ أيام  بسبب اعتذار الفنان محمد الشرنوبي عن تقديم أحد أدوار البطولة في العمل وخاصة بعد أن تم بدء التصوير بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأكد منتج العمل أحمد عبدالباسط في تصريحات لـ"مصر العربية" أن الشرنوبي لا يستطيع أن يعمل في أي عمل نهائي بناء على عقد الاحتكار الذي قام بتوقيعه مع المنتجة سارة الطباخ.

 

وتواصلت مصر العريية مع الفنان محمد الشرنوبي ليوضح حقيقة الأمر، قائلًا إنه اعتذر عن عدم تقديم الدور لأنه وجده غير مناسب له، وأن هناك عدم اتفاق بينه وبين الشركة المنتجة للعمل فقرر الانسحاب منه.

 

وفيما يخص عقد الاحتكار مع المنتجة سارة الطباخ، أكد الشرنوبي أنه ليس هناك أي عقد احتكار له، والدليل على ذلك أنه يعرض له حاليًا حلقات مسلسل "ما تيجى يا مليجى" ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك وهو من إنتاج تامر مرسي، ولديه بعض الحفلات الغنائية.

 

"شريط 6" من بطولة خالد انور، وتارا عماد، ونانسي صلاح، والمؤلف محمود حمدان، والمخرج محمد سلامة.


ويظهر في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة نيللي كريم، ويجسد الصاوي شخصية طبيب نفسي ومعالج للعديد من الشخصيات العامة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت، إذ يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف، التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان