رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فنانات تونس يرعبن الجمهور المصري.. «إيه الحكاية»؟

فنانات تونس يرعبن الجمهور المصري.. «إيه الحكاية»؟

فن وثقافة

الفنانة درة

فنانات تونس يرعبن الجمهور المصري.. «إيه الحكاية»؟

كرمة أيمن 28 أكتوبر 2019 22:46

نجحت أفلام الرعب المصرية في الوصول لقاعدة جماهيرية كبيرة بعد عدة محاولات منها فيلم "122"، ليتخطى فيلم "الفيل الازرق 2" بإيراداته الـ 100 مليون جنيه، محققًا في شباك التذاكر خلال 3 شهور 103 مليون جنيه. 

 

وعلى هذا الخطى، يصل السينما فيلم رعب جديد بعنوان "جدران" تعاقدت عليه مؤخرًا الفنانة التونسية درة، ولم يستقر على باقي الأبطال حتى الآن. 

 

وفيلم "جدران" ينتمي لنوعية أفلام الرعب من خلال قصة درامية مشوقة، وهو قصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم الدهان وأحمد الدهان، ومن إخراج محمد بركة. 

 

وبعد نجاح الفنانة التونسية هند صبري، في خلق جو من الرعب ارتجفت بسببها الجماهير في السينما، تأتي زميلتها الفنانة درة، لتنافس على هذه التوعية من الأعمال، فهل تستطيع بث الرعب في نفوس المشاهدين؟ . 

 

 

يذكر أن، الفنانة درة تنتهي حاليا من تصوير آخر مشاهد في مسلسلها «بلا دليل»، الذي يعرض على قناة cbc، ويعد ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها "الشارع اللي ورانا"، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري.

ومسلسل "بلا دليل" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد سليم ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي. من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان