رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بناءً على طلب الجمهور.. ماهي محمود تُحيي حفلين في كندا

بناءً على طلب الجمهور.. ماهي محمود تُحيي حفلين في كندا

فن وثقافة

الفنانة ماهي محمود

بناءً على طلب الجمهور.. ماهي محمود تُحيي حفلين في كندا

كرمة أيمن 28 أكتوبر 2019 18:17

تستعد المطربة ماهي محمود، لإحياء عدة حفلات في كندا، وذلك في إطار تنظيم جمعية الصداقة المصرية الكندية، التي يرأسها عادل إسكندر .

 

وقال عادل إسكندر، إن الحفل يقام في إطار لم شمل الجالية المصرية والعربية في كندا بمدينة مونتريال وتورنتو. 

 

وأوضح أن سبب اختيار ماهي محمود، هو نجاحها هناك من قبل حيث قدمتي مسرحيتين عامي 2016 و2017، وارتبط الجمهور بها لذلك كان اختيارها بناء على طلب الجمهور.

 

وتُحيي ماهي محمود، الحفل الأول في مونتريال يوم 22 من نوفمبر 2019، ويشاركها مطرب يوناني عاش في الإسكندرية من قبل، وبعدها تتجه إلى تورنتو لتقديم حفلة يوم الـ 29 من نفس الشهر. 

 

بدأت ماهي محمود، مشوارها الفني عام 2002، بالعمل مع نجمة الأوبرا العالمية د.نيفين علوبة والمايسترو شريف محي الدين، والمخرج د.محمد أبو الخير، حتى تخرجت في كلية التربية النوعية قسم "موسيقى" من جامعة الإسكندرية. 

 

وكونت فرقتها الغنائية التي كانت من أوائل فرق موسيقى "الأندر جراوند" في مصر في ذلك الوقت، وأطلقت عليها اسم "احساس". 

 

أنطلقت في مشوار الشهرة من خلال موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وطرحت عدد من الأغاني منها: "إحنا المصريين"، "ابن مصر"، و"ماتتحايلش".

 

وفي عام 2016، اختيرت للمشاركة في المهرجان المصري بكندا، وشاركت في عرض غنائي استعراضي بعنوان "كان زمان"، وفي العام التالي، شاركت في المهرجان بالعرض المسرحي "رحلة حب"، مع المطرب سامح يسري، وغنت لمدة ساعة وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان