رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 مساءً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

كريم عبد العزيز عن نجاح«الفيل الأزرق 2»: الدراما أقوى وهذه مشاريعي القادمة

كريم عبد العزيز عن نجاح«الفيل الأزرق 2»: الدراما أقوى وهذه مشاريعي القادمة

فن وثقافة

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز عن نجاح«الفيل الأزرق 2»: الدراما أقوى وهذه مشاريعي القادمة

سارة القصاص 28 أكتوبر 2019 13:31

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن  أسباب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني الفيل الأزرق 2، وعن أعماله القادمه.

 

 ويرى كريم عبد العزيز أن من أسباب نجاح الجزء الثاني الدراما الموجودة بالعمل وهي أقوى من الجزء الأول، فهي دراما اجتماعية، يتواجد بها عنصر  نسائي مثل هند صبري ونيللي كريم، وجاء ذلك في حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن".

 

وتابع كريم: "عندما عرض علي الجزء الثاني كنت أشعر أنه لا يوجد جديد أقدمه، ولكن عندما قرأت السيناريو وجدت أحمد  مراد ذهب لمنطقة مختلفة لم يتعرض لها في الجزء الاول"، مؤكدا أن الجزء الثالث ليس له علاقة بالجزء الأول والثاني.

 

وعن خوفه  من طبيعة الفيلم  قال كريم: "بصدق في وجود الجن والعفاريت طبعًا، لأنه مذكور في القرآن بس مش بخاف منهم".

 

 وكشف كريم عن مشاريعه القادمة، موضحا أنه بدأ تصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، مشيرا إلى أنه فيلم كوميدي.

 

وتابع  أنه من المحتمل أن يقدم الجزء الثاني من مسلسل الزيبق هذا العام،  كما أوضح أن  فيلم "الفارس" تم تأجيله في الوقت الحالي بسبب انشغاله .

 

وأوضح كريم سبب عدم حبه للسوشال ميديا، وهو اختراق الخصوصية قائلا "الفكرة على السوشال ميديا بقت بتاكل ايه وبتشرب ايه..انا مقدرش  اعمل ده".

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

واستطاع فيلم "الفيل الأزرق2"  لكريم عبد العزيز تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان