رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

سمير الإسكندراني لـ"مصر العربية": صحتى بخير.. وهذه تعليمات الأطباء

سمير الإسكندراني لـمصر العربية: صحتى بخير.. وهذه تعليمات الأطباء

فن وثقافة

الفنان سمير الإسكندراني

سمير الإسكندراني لـ"مصر العربية": صحتى بخير.. وهذه تعليمات الأطباء

أدهم المصري 28 أكتوبر 2019 09:43

عاد الفنان سمير الإسكندراني لمنزله بعد أن قضي ما يقرب 15 يومًا داخل إحدى المستشفيات الخاصة بسبب بعض المشاكل الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، واضطر على أثرها لإجراء عملية جراحية.

وقالت الفنان سمير الإسكندراني في تصريحات لـ"مصر العربية" إن حالتة الصحية في الوقت الحالى جيدة بشكل كبير، وخاصة بعد أن أجرى العملية الجراحية.

وأشار إلى أن الأزمة كان لدية في "البروستاتا" وخضع لكرس علاج مكثف في الفترة الماضية، جعله الأن في أفضل حال، مشيرًا إلى أنه كان لابد من التدخل الجراحي في هذا الوقت بناء على تقرير الأطباء.

وأكد أن الأطباء نصحوه بالراحه التامة لمدة 15 يومًا وأن تكون الحركة قليلة في هذه الفترة، ولابد من المتابعة كل أسبوع لدى الطبيب المختص.

وأضاف أكد الأطباء أن أتناول أغلب الطعام مسلوق كى يسهل عملية الهضم في الفترة الأولى من العملية، وبعد 15 يومًا  يقرر الطبيب المعالج تقرير أخر عن الحالة.

وأعرب عن سعادته بزيادة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر له خلال تواجدة في المستشفي، مما أكد له أنه يرى الجميع ويعلم حالة كل فنان.

 

سمير الاسكندرانى مطرب مصري، وفنان، ورسام، ورجل مخابرات مولود في حي الغورية 1938، القاهرة، وعمل في القسم الإيطالي بالإذاعة. ساعد المخابرات العامة المصرية في الإيقاع بشبكة كبيرة من الجواسيس داخل مصر وايهام العدو الإسرائيلى بالعمل لحسابه من عام 1958 م ولفترة تزيد عن العام ونصف العام وكذلك الإيقاع بواحد من اخطر ضباط المخابرات الإسرائيلية والقبض عليه داخل مصر وهو (مويس جود سوارد"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان