رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

محاولة قتل "بحر" في الحلقات القادمة.. ومحمد دياب ينتقم منه بهذه الطريقة

محاولة قتل بحر في الحلقات القادمة.. ومحمد دياب ينتقم منه بهذه الطريقة

فن وثقافة

مسلسل بحر

محاولة قتل "بحر" في الحلقات القادمة.. ومحمد دياب ينتقم منه بهذه الطريقة

أدهم المصري 28 أكتوبر 2019 14:00

تشهد الحلقات القادمة من مسلسل "بحر" تطورات كثيرة  وخاصة بعد أن قام بإنشاء شركة عقرات خاصة به، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث يقوم "ربيع" الذي يلعب دوره الفنان محمد دياب بتدبير المكائد له كى يحصل على الأموال التى تخص الوفد الأجنبي.

ومع مرور الأحداث يبدأ ربيع في محاولة قتل "بحر" كى يحصل على الأموال كلها بدون أن يعلم أحد، ويفدى نفسه من القتل، بعد التهديدات التي تعرض لها من قبل الوفد الأجنبي العامل الرئيسي في العمليات التجارية المخالفة.

وتشهد الحلقات القادمة من العمل خطف "سالم" الذي يلعب دوره الفنان حسنى شتا ويجسد شخصية شقيق "بحر" كأداة من الضغط عليه، ومحاولة للمساومة والحصول على النقود التى يريدها ربيع.

كما تشهد الحلقات انتقام "زهيرة" زوجة ربيع منه بعد أن قام بقتل والدها الذي كان يعمل معه، بعد أن اتهمه بالخيانة، فتدبر هى المكائد للتخلص منه.

العمل يقدم الدراما الصعيدية بشكل مختلف وبعيداً عن المتعارف عليه، موضحاً أن القصة تبتعد عن الثأر وتجارة السلاح، وهي قصة إجتماعية تعتمد على وجود عائلة وأحداث رومانسية، وتظهر الصعيد بشكل جديد تماماً، مؤكداً أنه يراهن على هذا العمل ليكون من الأعمال التي يحبها الجمهور ويحرص على متابعتها فور عرضها.

 

ويشارك في بطولة "بحر" محمد دياب، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، وكوكي وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان