رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«لص بغداد» ينضم للمنافسة.. أفلام تلهب أعياد الكريسماس 2020

«لص بغداد» ينضم للمنافسة.. أفلام تلهب أعياد الكريسماس 2020

فن وثقافة

فيلم "لص بغداد"

«لص بغداد» ينضم للمنافسة.. أفلام تلهب أعياد الكريسماس 2020

كرمة أيمن 27 أكتوبر 2019 18:50

يشتعل موسم أعياد الكريسماس وإجازة نصف العام 2020، بأفلام كوميدية واجتماعية تقاوم برودة الشتاء، لتلتهب المنافسة بين النجوم "عز، هنيدي، محمد إمام، السقا، أسر ياسين، كريم فهمي، تامر حسني". 

 

وبعد عدة تأجيلات، أعلن النجم محمد إمام، عن موعد عرض فيلمه الجديد "لص بغداد" الذي انتهى من تصوير خلال الأسابيع الماضية وتشارك في بطولتة الفنانة ياسمين رئيس.

ونشر محمد إمام، البوستر الدعائي لفيلم لص بغداد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "توكلنا على الله.. أضخم إنتاج لفيلم مصري .. سنتين تحضير و تصوير .. أماكن أول مرة يتصور فيها .. مشاهد أكشن ماتعملش زيها .. جمهوري الحبيب يسعدني أقدملكم لص بغداد يناير 2020.


تدور أحداث "لص بغداد" في جو من التشويق والإثارة حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

يشارك في بطولة الفيلم الفنان محمد إمام، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، فتحي عبد الوهاب، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، كما يشارك عدة نجوم كضيوف شرف من ضمنهم النجم صلاح عبدالله، على ربيع، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 


موسم عقلة الأصبع 

ويشعل الفنان محمد هنيدي، المنافسة بفيلم "كينج سايز"، ليفتتح به الموسم السينمائي 2020، حيث يتم طرح الفيلم في ليلة رأس السنة الجديدة، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.
 

يجسد هنيدي، في الفيلم شخصية "عقلة الإصبع"، ويصور الفيلم باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية، الذي سبق وتعاون مع هنيدي في مسلسل الكارتون "سوبر هنيدى" وفيلم "يوم ما لوش لازمة ".




ويشارك الفنان كريم فهمي، في موسم إجازة نصف العام 2020 بفيلم "ديدو" ، وأداثه للمخرج مقتبسة من أفلام  "Downsizing" و"Honey, I Shrunk the Kids"، و"عقلة الإصبع"، ومن المتوقع أن يدور الفيلم في إطار من الكوميديا.

ويشارك في بطولة "ديدو" حمدي الميرغني وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وريم مصطفى، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

يشهد "ديدو" عودة الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد، بعد انفالصهم منذ 3 سنوات، وظهر ذلك خلال صورة نشرها كريم فهمي مع أبطال الفيلم وظهر فيها الثلاثي إلى جانب المنتج أحمد السبكي ونجليه كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

 

عز vs كريم.. للمرة الثانية 

 

ينافس الفنان كريم عبد العزيز بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.


وتدور أحداث العمل حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ولكن زوجته تعلم هذه الأمور وتطلب منه الطلاق، فأحداث العمل تدور حول مناقشة المشاكل الزوجية في إطار كوميدي اجتماعي، ولكن بشكل مختلف ويواكب العصر الحديث.

 

ويشارك الفنان أحمد عز، في نفس الموسم بفيلمه الجديد "العارف".

 

تدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد‎، ويأتي إليهم ضيف يقلب حياتهم رأسًا على عقب.
 

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وسيناريو محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، ومن إنتاج شركة سينرجي. 

 

أسر والسقا وتامر حسني 

 

ويعرض فيلم "صاحب المقام" خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة 2020، والفيلم من بطولة آسر ياسين، ويسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، كما يشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله وهالة فاخر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 


 

ويشارك أحمد السقا، بفيلمه "العنكبوت" من تأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، وبطولة منى زكي، ويسرا اللوزي، وظافر العابدين، وريم مصطفى. 

 

وتدور أحداث "العنكبوت" في إطار اجتماعي ملئ بالإثارة ومشاهد الأكشن، التي تعتمد على المطاردات.

 

وينافس الفنان تامر حسني، بفيلم "الفلوس" ويشاركه البطولة زينة، وخالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإنتاج نيوسينشري، من إخراج سعيد الماروق.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان