رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

درة: "بلا دليل" يحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور

درة: بلا دليل يحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور

فن وثقافة

بوستر مسلسل بلا دليل

درة: "بلا دليل" يحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور

أدهم المصري 27 أكتوبر 2019 12:14

أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقها حول دورها في مسلسل "بلا دليل" الذي يتم عرضه حاليًا على قناة سي بي سي، مشيرة إلى انها لم تتوقع النجاح الكبير للعمل.

وقالت في تصريحات لـ"مصر العربية" إن العمل سيحمل العديد من المفاجآت الكثيرة التى لم يتوقعها الجمهور في قضية القتل التى وقعت منذ الحلقة الأولى من العمل.

وأكدت على أنتها تدربت على العزف على الكمان لمدة طويلة على أيدى بعض المتخصصين في هذا الأمر، كى تظهر في العمل بشكل لائق، وتظهر كأنها ممارسة للعزف علي الكمان منذ فترة.

وأضافت الصعوبات التى واجهتنى أثناء تصوير العمل تتمثل في كثرة عدد الأوردرات التى كنا نتنقل بينها من لوكيشن للأخر، بسبب ضيق الوقت أمامنا كان كل فنان مشارك في العمل يقوم بالأنتهاء من ديكور ويذهب مسرعًا للديكور الجديد.

وأوضحت أنها لا تنشغل بكلمة البطولة المطلقة والجماعية، وكل ما يشلغها أن يكون الدور مناسب لها، ويظهرها بشخصية جديدة لم تقترب إليها من قبل.

 

وتجسد درة في المسلسل شخصية عازفة موسيقى في الأوبرا في المسلسل الذي تدور أحداثه من خلال 45 حلقة حول جريمة قتل تحدث خلال حفل خاصة لرجل أعمال، ويتم التحقيق مع كل المتواجدين في الحفلة.
 

ومع توالى الأحداث، تتهم درة في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التي أظهرتها أنها هي الوحيدة التي تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهبت، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور أين ذهبت عازفة الموسيقي، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقي يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.
 

ويشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفي ، وهاجر الشرنوبي وتأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان