رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب أسرة شريط 6 في أزمة

لهذه الأسباب أسرة شريط 6 في أزمة

فن وثقافة

محمد الشرنوبى

لهذه الأسباب أسرة شريط 6 في أزمة

أدهم المصري 26 أكتوبر 2019 16:27

تمر أسرة العمل الشينمائي "شريط 6" بازمة حقيقة في الوقت الحالى بسبب اعتذار الفنان محمد الشرنوبي عن تقديم أحد أدوار البطولة في العمل وخاصة بعد أن تم بدء التصوير بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأكد منتج العمل أحمد عبدالباسط في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الشرنوبي لا يستطيع ان يعمل في أى عمل نهائي بناء على عقد الاحتكار الذى قام بتوقيعه مع المنتجه سارة الطباخ.

 

وتواصلت مصر العريية مع الفنان محمد الشرنوبي ليوضح حقيقة الأمر، قائلًا إنه اعتذر عن الدور لأنه  وجده غير مناسب له وأن هناك عدم اتفاق بينه وبين الشركة المنتجة للعمل فقرر الانسحاب منه.

 

وفيما يخص عقد الاحتكار مع المنتجة سارة الطباخ، أكد الشرنوبي أنه ليس هناك اى عقد احتكار له، والدليل علي ذلك انه يعرض له حاليًا حلقات مسلسل "ما تيجى يا مليجى" ضمن احداث مسلسل نصيبي وقسمتك وهو من انتاج تامر مرسي، ولديه بعض الحفلات الغنائية.

 

"شريط 6" من بطولة -، خالد انور، وتارا عماد، ونانسي صلاح، والمؤلف محمود حمدان، والمخرج محمد سلامة.


ويظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة نيللى كريم، ويجسد الصاوى شخصية طبيب نفسى ومعالج للعديد من الشخصيات العامة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى لايت، إذ يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف، التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

 

ومن ناحية أخرى أعرب الشرنوبي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول شخصية " حسن المليجى" شاب من ذوي القدرات الخاصة الذي يعشق السينما والأفلام، ضمن قصة "ما تيجى يا ميلجى" التى يتم عرضها ضمن فصول الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي ووقسمتك".وأضاف القضية التي يتم تناولها في العمل وجرأتها هي السبب الحقيقي وراء موافقتى على الدور، وكان لابد من توصيل الرسالة بأن ذوى القدرات الخاصة لا يقلون أهمية عن الأخرين ولابد من معاملتهم أفضل معاملة.

 

وأكد على أن الحلقات القادمة من العمل سوف تحمل العديد من المفاجآت في الشخصيات، وأحداث العمل تدور حول  حسن المليجي الذي يقوم بكتابة سيناريو وحوار وتأليف روايات سينمائية، وخلال الأحداث يقع في حب "خديجة" والتي تقوم بدورها الفنانة هدى المفتي، والذي أخفى عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنه من ذوي القدرات الخاصة.

 

"ما تيجي يا مليجي" حكاية من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 بطولة محمد الشرنوبي، دنيا عبد العزيز، هدى المفتي، هبة عبد الغني، محمود حجازي، تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبد العاطي، وشركة سينرجي للإنتاج لمالكها تامر مرسي، ومن إخراج مصطفى فكري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان