رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجلاء بدر : التغير وراء موافقتى علي شبر ميه

نجلاء بدر : التغير وراء موافقتى علي شبر ميه

فن وثقافة

مسلسل شبر ميه

نجلاء بدر : التغير وراء موافقتى علي شبر ميه

أدهم المصري 26 أكتوبر 2019 14:00

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها في مسلسل "شبر ميه" الذي يتم عرضه في الوقت الحالي، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وخاصة إنه يجمع عددًا من النجوم.

 

وقالت الفنانة نجلاء بدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن السبب الحقيقي وراء موافقتها علي شخصية مديرة "الحضانة" هو التغير الذي تظهر به في العمل، مشيرة إلى أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور في الحلقات القادمة.

 

وأشارات إلى أن أسرة العمل لم تنتهى من تصوير كافة مشاهد العمل، ويتبقي لهم شهر على الأقل في تصوير  المشاهد المتبقية منه، وخاصة أن العمل يتم عرضه، فالتصوير يسير على قدم وساق في الفترة الحالية.وأكدت أن عرض العمل خارج السباق الرمضاني في صالحة بشكل كبير، لأن هناك أعمال درامية تظلم بالعرض في رمضان بسبب الزحمة وكثرة الأعمال، مضيفة انها كانت من أوائل النجمات اللاتي شجعن هذه الفكرة وقامت بتقديم أعمال تعرض خارج السباق الرمضاني.

 

وكشفت عن الصعوبات التي واجتها خلال تصوير أحداث مسلسل "شبر ميه" قائلة إن العمل يعتبر اجتماعيا رومانسيا كوميديا، ولهذا لابد أن يتنوع الفنان في تقديم كل المشاهد وهذا أصعب ما واجهنى خلال التصوير، مشيرة إلى أنها جهزت للشخصية قبل البدء في التصوير بفترة، وكانت حريصة أن تشاهد أمثلة مثل مديرة الحضانة.

 

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان