رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

عادل إمام يلجأ لطبيب نفسي في "فالنتينو"

عادل إمام يلجأ لطبيب نفسي في فالنتينو

فن وثقافة

عادل إمام

عادل إمام يلجأ لطبيب نفسي في "فالنتينو"

أدهم المصري 26 أكتوبر 2019 15:15

يواصل الفنان عادل إمام تصوير أحداث مسلسله الجديد "فالنيتنو" داخل حى المهندسين بمدينة الانتاج الإعلامين ومن المقرر ان يستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام وتنتقل بعدها أسرة العمل لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

 

وعلمت مصر العربية من أحد العاملين في كاست العمل أن  الفنان عادل إمام سوف يلجأ خلال أحداث العمل لطبيب نفسي بسبب المشاكل التي يتعرض لها خلال أحداث "فالنتينو" مما يجعله يقوم بأعمال غير مرتبطه بالشخصية التى يقدمها.

 

ومن المقرر أن تشهد أحداث العمل صراعات تقع بينه وبين زوجته الأولى التى تلعب دورها الفنانة دلال عبدالعزيز بسبب الأفعال التي يقوم بها، ولكن بعد أن تعلم أن زوجها رجل الأعمال يعانى من مرض نفسي تقف بجانبه إلى أن يتخطى الأزمة التى يمر بها، ولكن خلال هذه الرحلة تجد  العديد من الأزمات والمشاكل التي وضعها فيها زوجها.

 

مسلسل فالنتينو" يعد التعاون الأول بين عادل امام والسيناريست أيمن بهجت قمر والسابع مع نجله رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان