رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«كرتون وغموض ورومانسية».. 5 أفلام تصل إلى دور العرض

«كرتون وغموض ورومانسية».. 5 أفلام تصل إلى دور العرض

فن وثقافة

جانب من فيلم Killer man 

«كرتون وغموض ورومانسية».. 5 أفلام تصل إلى دور العرض

سارة القصاص 25 أكتوبر 2019 10:00

يختتم شهر أكتوبر ، بتواجد عدد من الأفلام الجديدة سواء المحلية المصرية أو الأجنبية، لتحتدم المنافسة في شباك التذاكر.

 

وتتنوع الأفلام الجديدة بين الكرتون والرومانسية والرعب، ونرصد في الموضوع 5 أفلام جديدة وصلت إلى دور العرض.

 

لما بنتولد

يعرض الفيلم المصري "لما بنتولد" في السينمات، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي غنائي، ويحتوي الفيلم على تسعة أغنيات تقوم بربط أحداث حكايات منفصلة لثلاث شخصيات شابة.

 

ويتناول الفيلم 3 قصص مختلفة لكل قصة موضوعها الخاص، ومن ضمنهما قصة شاب يبحث عن الهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طوال الأحداث إقناعه إلى أن تحدث مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تمامًا.

 

فيلم "لما ينتولد" يعتمد على البطولة الشبابية ويضم من الفنانين عمرو عابد، ابتهال الصريطى، أمير عيد، بسنت شوقى، دانا حمدان، محمد حاتم، سلمى حسن، حنان سليمان وضيف شرف سامح الصريطى وتأليف الراحلة نادين شمس فى آخر سيناريوهاتها، وإخراج تامر عزت وكلمات وألحان الأغاني أمير عيد موسيقى وتوزيع الاغاني شريف الهواري.
 

Salma's Big Wish

ووصل إلى السينما فيلم الرسوم المتحركة "Salma's Big Wish" في دور العرض، وهو عمل مكسيكي.

 

تدور أحداث الفيلم في مدينة سانتا المكسيكية، تعيش الفتاة سلمى ذات الستة عشر عامًا، وتحلم بمقابلة والديها الذان قاما بهجرها، فتقرر الذهاب في مغامرة مع أصدقائها من أجل تحقيق امنيتها ولقاء والديها.

 

Trouble

 

كما يتواجد فيلم الكرتون "Trouble" في السينما ، ويحكي العمل عن  الكلب المدلل تروبل أن يتعلم العيش في العالم الواقعي بكل تفاصيله، وذلك خلال محاولته الهرب من أبناء مالكه السابق الطماعين.

 

Killer man 

كما يتواجد فيلم الغموض " القاتل"، وتدور أحداثه حول "مو " شاب يعمل بغسيل الأموال لفترة قصيرة، لكنه يعاني فقدان الذاكرة بعدما يتعرض لحادث غريب، يقلب حياته.

 

 العمل من بطولة "ديان جويريرو، ليام هيمسورث، إيموري كوهين، سوراج شارما، ستيفي باسكوسكي".

 

mary

كما طرح فيلم الرعب "mary"،  وهو من إخراج مايكل جوي، وتدور أحداثه حول عائلة بسيطة  تحاول اقتحام عالم التجارة عبر البحر، وعندما تشتري العائلة سفينة للعمل، يكتشف "ديفيد" أن السفينة تمتلك أسرارا غامضة، تخرج وتهدد حياة الجميع عندما يقودها إلى منطقة معزولة.

 

العمل من بطولة "جينفير إسبوزيتو، جاري أولدمان، كاثرين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان