رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

لوسي: شخصية أم عبدالله في "ورقة جمعية" لمست القلوب

لوسي: شخصية أم عبدالله  في ورقة جمعية لمست القلوب

فن وثقافة

الفنانة لوسي

لوسي: شخصية أم عبدالله في "ورقة جمعية" لمست القلوب

أدهم المصري 23 أكتوبر 2019 13:25

أعربت الفنانة لوسي عن سعادتها بردود الأفعال التى تلاقتها حول شخصية"ام عبدالله" التى قدمتها خلال أحداث فيلم "ورقة جمعية" الذى تم عرضه لأول مرة خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى في دورته الماضية.

وقالت لوسي في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها وافقت علي سيناريو العمل بعد أن قرأته بشكل كامل، ووجدت أن شخصية "أم عبدالله" قريبة منها، ومتواجدة بشكل كبير في المجتمع المصري الذي نعيشه، مشيرة إلى أن الشخصية لمست القلوب عند تقديمها.

وكشفت عن الصعوبات التى واجهتها خلال تصوير العمل، قائلة إن التعايش مع سكان الحارة، واللوك الذى ظهرت به، كل هذه الأشياء لم تكن سهلة عليا في البداية، وخاصة أنها شخصية اجتماعية قريبة من كل سكان الحارة.

وأضافت يوجد مشهد لن ينسى على مر التاريخ وهى مشهد وفاة "ام عبدالله" ومن كثيرة الإندماج في الشخصية التى أقدمها عندما انتهيت منه وجدت أغلب كاست العمل يبكى وكأن المشهد حقيقى.

وأكدت أنها في الفترة الحالية لا تهتم إن كان العمل بطولة جماعية أم بطولة مطلقة، وكل ما يشغلها أن يكون الشخصية التى تقدمها مختلفة وجديدة عليها، ومؤثرة بشكل كبير مثل شخصية أم عبدالله في العمل.

يشارك إلي أن بطولة "ورقة جمعية" لوسى، أحمد صيام، محمود فارس، سهر الصايغ، محمد عادل، حنان سليمان، ناهد رشدي، وشيرين الجمل، من إخراج أحمد البابلى.

وعن تعاقدها علىأحد الأعمال الدرامية للسباق الرمضاني لعام 2020 أكدت أنها حتى الأن لم هناك أى عمل درامى جديد لرمضان القادم، ولكن لدى بعض الأعمال المقلارر أن استقر على أحدهم إن وجدته مناسب لى.

وأوضحت أنها تنتظر  الإعلان عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" الذي جسدت خلالة شخصية "كريمة" التى تسعى للحصول على حق زوجها، مشيرة إلى أن العمل حصل على نسبة مشاهدة عالية.

وأشارت إلى أنها في الفترة الحالية تتلقى علاج مكثف من أجل "ركبتها" الشمال بعد أن أجرت فيها جراحه منذ ما يقرب من ثلاث أشهر .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان