رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مجدي صابر:« أفراح إبليس 3» سيحمل مفاجآت للجمهور غير متوقعة

مجدي صابر:« أفراح إبليس 3» سيحمل مفاجآت للجمهور غير متوقعة

فن وثقافة

افراح ابليس

مجدي صابر:« أفراح إبليس 3» سيحمل مفاجآت للجمهور غير متوقعة

أدهم المصري 22 أكتوبر 2019 15:15

أكد السينارست مجدي صابر أنه أنتهى من كتابة حلقات الجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس" الذي يقوم ببطولته الفنان السوري جمال سليمان، مشيرًا إلى أن العمل سوف يحمل مفاجآت غير متوقعة للجمهور، وبالأخص في شخصية "همام" التى يلبها بطل العمل.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه وافق على كتابة الجزءين الثاني والثالث من العمل على الرغم من أن الجزء الأول ليس من تأليفه لأنه يعشق كتابة صفاء عامر، وقبل أن يبدأ في كتابة أى مشهد من الجزء الثاني شاهد الجزء الأول كامل كى يحصل على الخطوط العريضة للجزءيين.

 

وأضاف اعتذار النجمة عبلة كامل عن بطولة العمل لم يؤثر عليه بالسلب، مشيرًا إلى أن اختيار صابرين بديلة لها كان في محله، وكل واحدة من النجمات لها طريقتها الخاصة في أداء الأدوار وهذا ما يريده مخرج العمل بشكل كبير.

 

وأوضح أن العمل سحيتوى على عناصر جديدة وقصص مختلفة عن الجزء الأول بشكل كبير، ويتم تسليط الضوء علي كيفية الأخذ بالثائر. وأشار إلى أن الجزء الثاني من العمل تم عرضه على إحدى القنوات المشفرة، وكاست العمل كامل في انتظار عرضه على إحدى القنوات المصرية وبعد ذلك يتم البدء في تصوير الجزء الثالث.

 

مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبدالمغني وكمال أبورية ومنى عبدالغني ومحمد عادل وهنادي ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن قضايا الصعيد المتنوعة، ويناقش أيضا قضية الإرهاب وضرورة مساندة الدولة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

 

 

كان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان