رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

درة: بذلت مجهودا كبيرا.. والجمهور يرانى بشكل مختلف في «بلا دليل»

درة: بذلت مجهودا كبيرا.. والجمهور يرانى بشكل مختلف في «بلا دليل»

فن وثقافة

الفنانة درة

درة: بذلت مجهودا كبيرا.. والجمهور يرانى بشكل مختلف في «بلا دليل»

أدهم المصري 21 أكتوبر 2019 12:33

 أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بعرض مسلسلها الجديد "بلا دليل" خلال الأسبوع الجاري عبر قناة cbc، وذلك بعد أن أنهت تصوير جميع أحداثه خلال الفترة الماضية.

 

وقالت درة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها بذلت مجهودا كبيرا خلال تصوير أحداث العمل، مشيرة إلى أنها حرصت على الانتهاء من تصوير أكبر عدد من مشاهد العمل قبل عرضه.

 

وأكدت على أن الجمهور سوف يراها بشخصية مختلفة تمامًا عن الشخصيات التى شاهدها من قبل، بالإضافة إلى بذل مجهود كبير في التمثيل ليخرج العمل بالشكل المطلوب.

 

وتجسد درة شخصية عازفة موسيقى تسمى حبيبة، وخلال إحدى الحفلات تقع جريمة قتل تحاول خلال حلقات العمل أن تبحث عن القاتل، كما تربطها علاقة بأحد أبطال العمل.

 

والعمل ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة ويشارك فى بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

 

وعن الانتهاء من تصوير دورها في "يوم مصري" أكدت درة أنها يتبقى لها مشاهد قليلة منه، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية شعبية، ولكنها تضطر إلى أن تلجأ للعمل في أعمال منافية للآداب كى تستطيع الإنفاق على أسرتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان