رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

شر أنجلينا جولي يتربع عرش الإيرادات بـ«Maleficent 2».. هذا ما حققه بيومين

شر أنجلينا جولي يتربع عرش الإيرادات بـ«Maleficent 2».. هذا ما حققه بيومين

فن وثقافة

فيلم Maleficent 2

شر أنجلينا جولي يتربع عرش الإيرادات بـ«Maleficent 2».. هذا ما حققه بيومين

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2019 20:26

حقق فيلم "Maleficent: Mistress Of Evil" للنجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد يومين من عرضه إيرادات بلغت 36 مليون دولار، ليتصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن استقبلته السينمات في 18 أكتوبر الجاري. 

 

ويستكمل الجزء الثاني من Maleficent، النجاح الذي حققه الجزء الأول وطرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكي، فهل يستطيع أن يكسر هذا الرقم، ويحقق رقمًا جديدًا؟. 

 
وتستوحى أحداث الفيلم من القصة الكلاسيكية الشهيرة "سنووايت" وهو إعادة تخيل لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة "الجمال النائم" "Sleeping Beauty" الذي عرض في سنة 1959، ويصور القصة من وجهة نظر الخصم.

 

يحكي الجزء الأول في عهدٍ بعيدٍ للغاية كانت هناك فتاةٌ جميلةٌ يدق قلبها بالحب والنقاء والبراءة، تلك الفتاة كانت تُدعى ماليفسنت"أنجيلينا جولي".

تلك الفتاة كانت تعيش في مملكتها بسلامٍ ،لكن في يومٍ من الأيام جاءت جماعةٌ من الغزاة وهددوا أمن وسلام المملكة، مع الوقت تتحول إلى شخصية شريرة.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولي، عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان