رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد حفل إليسا في جامعة مصر.. هل يكون الأخير؟

تعرف على موعد حفل إليسا في جامعة مصر.. هل يكون الأخير؟

فن وثقافة

اليسا

تعرف على موعد حفل إليسا في جامعة مصر.. هل يكون الأخير؟

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2019 18:00

تُحيي الفنانة اللبنانية إليسا، حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء يوم ١٣ ديسمبر المقبل فى مسرح "أوبرا "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمقر الجامعة فى مدينة ٦ أكتوبر. 

 

يأتي الحفل ضمن موسم غنائي حافل تُنظمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويضم سلسلة من الحفلات الغنائية التى تستهدف في المقام الأول تقديم مختلف ألوان الغناء. 

ويبدأ الموسم الغنائي بحفل النجمة اليسا، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياتها الرومانسية المحببة لدى جمهورها، الذي أطلق عليها من قبل لقب "ملكة الإحساس"، وخاصة الجمهور المصرى الذى يتفاعل دائماً مع كلمات أغانيها الرومانسية التى تبعث فى النفوس الاحساس بجمال الكلمات وروعة الألحان.

وأعدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا هذا الحفل للنجمة اليسا ضمن برنامج نشاط فنى متنوع حرصت الجامعة على أن يرضى جميع الأذواق ويخاطب مختلف الأعمار من خلال العديد من الحفلات الغنائية التى سيقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى بهدف إثراء الساحة الغنائية.

وكانت الفنانة إليسا، أعلنت اعتزالها الغناء، خلال شهر أغسطس الماضي، عقب صدور آخر ألبومتها الغنائية خلال الفترة القادمة، وتقوم حاليًا باختيار وتسجيل أغانيه، حيث أعلنت بشكل مفاجئ أن الألبوم الجديد الذي تقوم الآن بتحضيره سيكون الأخير لها في مسيرتها الفنية.
 

وكتبت إليسا: "استعد لهذا الألبوم مع الكثير من الحب والعاطفة، والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي. أعلن ذلك بقلب شديد، ولكنني على قناعة كبيرة أنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن". 


فهل سيكون هذا الحفل الأخير في مسيرة "إليسا" الفنية، أم ستتراجع عن قرار الاعتزال؟. 

 

يذكر أن، مسرح "أوبرا مصر للعلوم والتكنولوجيا" يسع ١٢٠٠ مشاهد وتم تجهيزه  على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان