رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فراس سعيد: دورى في «بلا دليل» مختلف.. وخضعت لتدريبات أكشن صعبة «خاص»

فراس سعيد: دورى في «بلا دليل» مختلف.. وخضعت لتدريبات أكشن صعبة «خاص»

فن وثقافة

الفنان فراس سعيد

فراس سعيد: دورى في «بلا دليل» مختلف.. وخضعت لتدريبات أكشن صعبة «خاص»

أدهم المصري 20 أكتوبر 2019 16:20

أعرب الفنان السورى فراس سعيد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "بلا دليل"، المقرر أن يتم عرض حلقاته خلال الأسبوع الحالي على قناة سي بي سي.

 

وقال فراس في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الشخصية التى يقدمها في العمل تختلف كل الاختلاف عن الشخصيات التي قدمها من قبل، وهذا يعتبر السبب الحقيقي وراء موافقته علي سيناريو العمل.

 

وأشار إلى أن هناك صعوبات كثيرة واجهته أثناء تصوير العمل وعلى رأس هذه الصعوبات خضوعه لتدريبات أكشن ومشاهد مطاردات كان لابد أن يكون متدربا عليها بشكل كبير قبل أن يبدأ في التصوير.

 

وأكد أنه يجسد شخصية رجل أعمال يتعرض للعديد من المواقف التى تقلب حياته رأسا علي عقب، ويقع في العديد من القضايا والمشاكل التي تقلب أحداث العمل وتجعله مطاردا إلى أن يثبت حقيقة براءته من التهم التى وقع فيها.

وأوضح أنه لا يفرق مع العمل إن كان بطولة مطلقة او جماعية فكل ما يشغله أن يكون العمل جيدا، والدور الذي يقدمه يحمل رسالة قوية للجمهور، ويظهره بشكل جيد.

 

"بلا دليل" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة ويشارك فى بطولته خالد سليم، ودرة، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري فراس سعيد كان مسلسل "كأنه امبارح" مع الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق، وجسد من خلاله شخصية شاب  يعيش في مجتمع أسري معقد، مما يجعله ينتقم من كل من حوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان