رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

نسرين طافش تكشف حقيقة زواجها من طارق العريان "خاص"

نسرين طافش تكشف حقيقة زواجها من طارق العريان خاص

فن وثقافة

نسرين طافش

نسرين طافش تكشف حقيقة زواجها من طارق العريان "خاص"

أدهم المصري 20 أكتوبر 2019 16:10

تردد في الأيام الأخيرة خبر زواج المنتج طارق العريان من الفنانة السورية نسرين طافش، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته المطربة أصالة بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

 

ويرجع سبب عدم الإعلان عن خبر الطلاق إعلاميا كونهما يريدان أن تكون علاقة الصداقة بينهما مستمرة، وخاصة أنه من الممكن أن يتعاون الاثنان في أعمال قادمة، وذلك بحسب ما تردد على مواقع التواصل، ولم يتسن لمصر العربية التأكد من صحة الخبر.

تواصلت مصر العربية مع الفنانة السورية نسرين طافش التي نفت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" حقيقة الأمر، مشيرة إلى أنها عرفت بهذا الأمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

وأكدت لا أحد كلف نفسه وتأكد من صحة الخبر منى شخصيًا، والجميع تداول الأمر الذي لا أساس له من الصحة، ولا أعرف من أين ظهرت هذه الإشاعة.

وأضافت نسرين طافش أنها سوف تعود للشاشة المصرية من خلال أحد الأعمال السينمائية، والدرامية المقرر أن تعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2020.

وأشارت إلى أنها لا تعرف لم يأتى اسمها في مثل هذه القضايا، فهى أشياء خاصة وحياة خاصة بآخرين.

وأوضحت نسرين طافش أن هناك العديد من الأدوار التي تريد تقديمها على الساحة الفنية، ومنها إحدى الشخصيات التاريخية مثل كليوباترا، وحتشبسوت فهذه الشخصيات لها مواقف عديدة وتاريخ ثري إن قدم بشكل جيد سيكون عملا رائعا.

ويذكر أن آخر أعمالها كان فيلم "نادي الرجال السري" الذي وقفت من خلاله لأول مرة أمام النجم كريم عبدالعزيز، وجسدت شخصية سيدة تحب معرفة كل شيء عن زوجها.

وترددت أخبار في الفترة الأخيرة حول انفصال كل من المطربة السورية أصالة عن زوجها المنتج طارق العريان، بعد زواج استمر لما يقرب من 8 سنوات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان