رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ«أسود فاتح» هيفاء وهبي تعود للمنافسة في رمضان 2020

بـ«أسود فاتح» هيفاء وهبي تعود للمنافسة في رمضان 2020

فن وثقافة

الفنانة هيفاء وهبي

بـ«أسود فاتح» هيفاء وهبي تعود للمنافسة في رمضان 2020

كرمة أيمن 14 أكتوبر 2019 21:08

بعد غيابها العام الماضي، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمنافسة في المارثون الرمضاني 2020 بمسلسل "أسود فاتح". 

ووقعت هيفاء وهبي، عقدًا مع شركة "صبّاح أخوان" المُنتج صادق الصبّاح، في أول تعاون بينمها، والمسلسل من تأليف أمين جمال الذي يُشرف أيضاً على ورشة الكتّاب وإخراج كريم العدل.



"أسود فاتح" مسلسل مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري، وهو يضم مجموعة مميزة من الفنانين يتم اختيارهم حاليًا على أن تعلن الشركة أسماء النجوم المنضمين في الفترة المقبلة.

وتضع شركة "صباح أخوان" أيضا الخطوط الأساسيةللمسلسل، ومن المقرر انطلاق تصويره في مطلع العام الجديد.

يذكر أن، هيفاء وهبي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني 2018 بمسلسل "لعنة الكارما"، تدور أحداثه حول "كارما" وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، ومن المقرر أن تلعب على عاطفة أحد المحامين، وتوعده بالزواج لكي يخرجها من هذه الأزمة.

مسلسل "لعنة الكارما" من كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين. 

ومن جهة أخرى، تواصل هيفاء وهبي، تصوير فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقي؛ في أولى تجاربه الاخراجية. 

ويشارك في بطولة "أشباح أوروبا" الفنانين أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة ومقرر طرح الفيلم فى دور العرض بموسم اجازة منتصف العام الدراسى 2020.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز.

وتغيير اسم الفيلم 3 مرات، كان البداية اسمه "عقد الخواجة"، ثم "حجر الإسكندرية"، ليستقر صناع العمل في النهاية على اسم "أشباح أوروبا". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان