رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام| «Joker» يستمر في الصدارة .. ويل سميث يحتل المركز الثالث

بالأرقام| «Joker» يستمر في الصدارة .. ويل سميث يحتل المركز الثالث

فن وثقافة

ايرادات الافلام الاجنبية

بالأرقام| «Joker» يستمر في الصدارة .. ويل سميث يحتل المركز الثالث

سارة القصاص 14 أكتوبر 2019 11:17

يشهد شهر أكتوبر طرح عدد من الأفلام السينمائية المميزة لنجوم العالم، الأمر الذي  يصعب المنافسة في شباك التذاكر.

 

 في هذا الأسبوع، يستمر فيلم "جوكر 2019" في تصدر شباك التذاكر حول العالم وفي أمريكا الشمالية، حيث حقق العمل حتى الآن ما يقرب من 192 مليون دولار.

 

بينما وصلت إيرادات العمل إلى 351 مليون دولار خارج أمريكا، لتصل إجمالي إيرادته 534 مليون دولار أمريكي.

 

تدور أحداث فيلم "جوكر" "Joker" عام 1981، عندما يتحول "آرثر فليك" من ممثل كوميدي فاشل يعيش حياة مضطربة مليئة بالمشاكل إلى أسطورة مخيفة في مدينة "جوثام"، لتصبح غارقة في الجريمة والفوضى. 

 

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين"، ومن إخراج تود فيليبس".


The Addams Family

بينما حقق فيلم الكرتون The Addams Family، إيرادات وصلت إلى 30 مليون دولار أمريكي خلال الأيام الأولى من عرضه، ليحتل المركز الثاني.

 

و"The Addams Family" فيلم كرتون رعب كوميدي، يعرض بتقنية الـ 3D، ويستند إلى كاريكاتير يحمل نفس الاسم من تأليف Charles Addams.
 

تدور النسخة الجديدة من سلسلة "تشارلز أدامز" من الرسوم الكاريكاتورية، حول عائلة تقوم بالعديد من التصرفات الغريبة والممزوجة بين الرعب والكوميديا في إطار مشوق.

والفيلم من إخراج كونراد فيرنون وجريج تيرنان ، وشارك بالأداء الصوتي النجوم: "أوسكار إسحاق وتشارليز ثيرون وكلو غريس موريتز وفين وولفارد ونيك كرول وسنوب دوج وبيت ميدلر وأليسون جاني". 

Gemini Man 

احتل  فيلم الأكشن Gemini Man المركز الثالث في شباك التذاكر بإيرادات وصلت إلى ما يقرب من 20مليون دولار أمريكي، داخل أمريكا الشمالية، بينما حقق العمل 39 مليون دولار في دور العرض خارج أمريكا.

 

وتدور أحداث فيلم  Gemini Man، عندما يجد واحد من صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبًا ومتتبعًا ومستهدفًا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة، ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه.

 

ويشارك فى الفيلم مع ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهم: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان