رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز: توقعت نجاح فيلم الممر.. واتمنى تكرار هذه التجربة

أحمد عز:  توقعت نجاح  فيلم الممر.. واتمنى تكرار هذه التجربة

فن وثقافة

احمد عز

الميزانية وصلت لـ55 مليون جنيه

أحمد عز: توقعت نجاح فيلم الممر.. واتمنى تكرار هذه التجربة

سارة القصاص 11 أكتوبر 2019 12:37

حالة خاصة تسبب فيها فيلم "الممر"، الذي عرض مؤخرا على شاشة التلفزيون، بالتزامن مع احتفالات حرب أكتوبر.

 

وأعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بالعمل قائلا " الحالة العبقرية للفيلم ترجع للزملاء خلف الكاميرات، فهم من قاموا بمجهود كبير".

 

وعن ردود الفعل التي حققها العمل في الشارع المصري ،يعلق عز "أول يوم من تصوير الفيلم .. ذهبت للمخرج شريف عرفة  وحكالي الفيلم وقولت في وقتها احنا باذن الله هنجيب جون.. كان عندي الاحساس ده .. لأن شريف عرفة حضر للعمل بشكل جيد ..و انا كنت متوقع النجاح بس مش بالشكل ده".

 

وتابع عز " قدمت عدد كبير من الافلام.. لم أجد ردود فعل بالقوة دي .. وخاصة في الخارج فهو يصنع حالة من الوطنية لدى المغتربين.. وللي خضني هو لما اتعرض في التلفزيون .. الناس كلها مشغله الفيلم".

 

وعن كوالس العمل" احنا كنا ضباط وجنود.. وتم تدريبنا على يد ضباط جيش في الصاعقة، ونفسي أكرر تجربة الممر "، متمنيا تقديم جزء تاني من العمل.

 

وأشار عز إلى أن تنفيذ أفلام مثل الممر أمل غير سهل بالمرة، معلقا" عندما كنت اصور العمل الناس قالت انت بتعمل فيلم حربي في العيد، وأغلب الناس قالوا هينجح بس مش هيعمل إيرادات".

 

وأكد أن من يريد صناعة أفلام مثل "الممر" عليه تقديمها بشكل جيد ، وهذا أمر مكلف جدا، فالممر وصلت ميزانيته إلى 55 مليون جنيه، موضحا أن المنتج هشام عبد الخالق لم يكسب ماديا من هذا العمل.

 

وجاءت هذه التصريحات حسب مداخلة لبرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه رامي رضوان.

 

 

ومن المقرر عرض الممر  مرة أخرى، على قناة "DMC" يومي 11 و15 أكتوبر، و يدور الفيلم حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف من خلال شخصية نور أحد القادة البواسل كما يناقش المرحلة الزمنية اعتباراً من عام 1967 حتى بداية الحرب. 

فيلم "الممر" حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، وقام ببطولته عدد من النجوم هم: "أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، أمير صلاح الدين، أحمد صلاح حسني، محمد شرنوبي، محمود حافظ، محمد فراج".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان