رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أفلام أجنبية جديدة.. هل ينجح ويل سميث في التفوق على جوكر؟

أفلام أجنبية جديدة.. هل ينجح  ويل سميث في التفوق على جوكر؟

فن وثقافة

فيلم  Gemini Man

أفلام أجنبية جديدة.. هل ينجح ويل سميث في التفوق على جوكر؟

سارة القصاص 11 أكتوبر 2019 11:09

نجح فيلم "جوكر" في لفت أنظار العالم له، وتصدر شباك  التذاكر حول العالم، محققا إيرادات كبيرة في الأيام الأولى من عرضه.

 

وفي الوقت الذي يشغل فيه فيلم "جوكر" العالم،  تستعد السينمات لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة، أبرزها فيلم " ويل سميث " المنتظر Gemini Man،  فهل ينجح  ويل سميث في إزاحة "واكين فينيكس"  من على عرش الإيرادات؟

 

وتدور أحداث فيلم  Gemini Man، عندما يجد واحد من صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبًا ومتتبعًا ومستهدفًا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة، ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه.

 

ويشارك فى الفيلم مع ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهم: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.

 

كما تستقبل دور العرض فيلم الرعب الجديد "Play or Die"، وتدور الأحداث حول لوكاس وكلو وهما لاعبان شغوفان يقرران المشاركة في لعبة جنون العظمة وهي لعبة هروب حصرية.

 

بعد حل اللغز الأول ينتقلان لموقع النهاية في مستشفى أمراض عقلية مهجورة، هناك أربعة مشاركين آخرين ينتظرون، وسرعان ما يدركون أن واحدًا منهم فقط سيخرج حيًا.

 

 الفيلم من بطولة هيبوليت دي بوكيس، تشارلي بالمر روثويل، هيلينا شامبون، لاتيتيا شامبون، روكسان مسكيدا، ومخرج الفيلم جاكس كلوجر.

 

و يعرض فيلم  التشويق والإثارة The Terror of Halloween، والذي تدور أحداثه حول 

 فتى في الخامسة عشر  يتعرض من عمره للبلطجة على يد عدد من زملائه في المدرسة الثانوية،  وينمى أن تتسنى له فرصة الانتقام منهم، لكن هذه اﻷمنية تطلق معها شبح الهالووين.

 

أبطال الفيلم كايلب توماس، سارة لانكستر،  آني ريد، مكايب جريج ومخرج الفيلم تود تاكر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان