رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«الفيل الأزرق 2» يواصل حصد الإيرادات.. و«ولاد رزق2» يقترب من 100 مليون

«الفيل الأزرق 2» يواصل حصد الإيرادات.. و«ولاد رزق2» يقترب من 100 مليون

فن وثقافة

فيلم ولاد رزق2

«الفيل الأزرق 2» يواصل حصد الإيرادات.. و«ولاد رزق2» يقترب من 100 مليون

سارة القصاص 10 أكتوبر 2019 10:00

حقق فيلم "ولاد رزق2" ما يقرب من 97 مليون جنيه مصري، ليقترب من الانضمام إلى نادي 100 مليون، و قائمة الأرقام القياسية في السينما المصرية.

 

ويأتي هذا النجاح الذي يحققه "ولاد رزق2" لبطله الفنان أحمد عز، بالتزامن مع نجاح فيلمه الآخر "الممر"، والذي وجد صدى كبير أثناء عرضه على شاشات التلفزيون بالتزامن مع الاحتفال بحرب أكتوبر.

 

تدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

أما فيلم "الفيل الأزرق2"، يواصل حصد الإيرادات بالرغم من تخطيه 100 مليون جنيه منذ أكثر من أسبوعين.

 

وأضاف العمل الذي حقق إشادات على المستوى النقدي والجمهوري ما يقرب من 2 مليون جنيه إضافية إلى رصيده.

 

تبدأ أحداث "الفيل الأزرق 2" بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان