رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد مالك يغيب عن «الجونة السينمائي».. حلم العالمية السبب

أحمد مالك يغيب عن «الجونة السينمائي».. حلم العالمية السبب

فن وثقافة

الفنان أحمد مالك

أحمد مالك يغيب عن «الجونة السينمائي».. حلم العالمية السبب

كرمة أيمن 22 سبتمبر 2019 19:18

تغيب الفنان الشاب أحمد مالك، عن حضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي 2019، لتحقيق حلم العالمية

 

ويشارك  الفنان أحمد مالك، لأول مرة في في بطولة الفيلم السينمائي الإسترالي "The Furnace" أو "الفرن" للمخرج الأسترالي رودريك ماكاي.

 

وعن مشاركته في الفيلم الاسترالي، الذي يعد خطوة في طريقه نحو العالمية، قال أحمد مالك، مشاركتي تعد الشيء الأكثر إثارة الذي حدث ليّ على الإطلاق، وشكرًا لكل من آمنوا بي الوقت الذي لم أصدق به نفسي. 

 

وأضاف: "بدى الوصول للعالمية أمر غريب ولا يمكنني الوصول إليه.. لكني الآن سعيد وخائف للبدء في مشاركة فيلم أسترالي، ولذلك لكن أكون متاحًا جدًا في الأشهر المقبلة". 

 

واختتم قائلًا: "هذه هي البداية، ولن أتوقف عن الدفع بموهوبتي ولن أشكك في حدودي، سأنتظر المزيد من النجاح". 

 

ويلعب أحمد مالك، في الفيلم دور جمّال يدعى "حنيف"، يستطيع عقد شراكة مع حطّاب هارب بحوزته تاج ذهبي، ويتحتم على الثنائي خداع العصابات التي تقف على أتم الاستعداد للاستيلاء على السبائك الذهبية المخبأة معهم.

 

وتدور أحداث الفيلم فى تسعينيات القرن التاسع عشر، خلال فترة اكتشاف الذهب فى غرب أستراليا.

ويحكي فيلم "The Furnace" حول بطل يحارب الجشع ويبحث عن هوية مختلفة فى أرض جديدة، وتلقى الأحداث الضوء على التاريخ المنسى لعناصر الـ "جان" الأسترالية، ومعظمهم من المسلمين والسيخ من الهند وأفغانستان وبلاد فارس، الذين فتحوا الصحراء الداخلية للبلاد، وشكلوا روابط فريدة مع السكان الأصليين المحليين.

 

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام، وبيكالي غانامبار، وتريفور جاميسون وإريك طومسون وماهيش جادو وأسامة سامي.

 

وبدأ أحمد مالك، جلسات قراءة دوره مع فريق العمل، اليوم، قبل أن يدخل إلي الاستديو ومواقع التصوير التي يختارها المخرج. 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في ولاية أستراليا الغربية الشهر المقبل، وتلقى مشروع الفيلم دعمًا إنتاجيًا من عدد من الجهات، وهي Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائي الإقليمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان