رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

درة تعزف الموسيقي.. وحازم سمير يتهم في قضية قتل بمسلسل "بلا دليل"

درة تعزف الموسيقي.. وحازم سمير يتهم في قضية قتل بمسلسل بلا دليل

فن وثقافة

بوستر مسلسل بلا دليل

درة تعزف الموسيقي.. وحازم سمير يتهم في قضية قتل بمسلسل "بلا دليل"

أدهم المصري 22 سبتمبر 2019 15:12

حصل صناع مسلسل بلا دليل على إجازة لمدة أسبوع من تصوير أحداث العمل بسبب ذهاب أبطال العمل لمهرجان الجونة السينمائي وعلى رأسهم الفنانة التونسية درة، ومن المقرر استئنأف التصوير فور عودتهم من المهرجان.

وتجسد درة خلال أحداث العمل دور عازفه موسيقي في الأوبرا المصرية، وفي الحفلات الخاصة، وتتعرض لمواقف تقلب حياتها رأس على عقب، حيث أنها في إحدى الحفلات الخاصة  لرجل أعمال، والتى تعزف فيها موسيقي كهعادتها وسط لفيف من المعازيم تنقلب الأحداث من هنا، وتحدث قضية قتل يتهم فيها رجل الأعمال الذي يلعب دوره الفنان حازم سمير، يوتم التحقيق مع كل المتواجدين في الحفلة.

ومع توالى الأحداث، تتهم درة هى الأخرى في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التى أظهرتها هى الوحيدة التى تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد آين ذهب، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور آين ذهبت عازفة الموسيقي، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقي يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.


وتدور أحداث العمل حول الأكشن تارة والرومانسية تارة أخرى، ومن المفترض أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني خلال الأشهر المقبلة، لأنه صمم خصيصًا للعرض خارج رمضان.

ويشارك في طبولة العمل كل من  درة التونسية
​، ​خالد سليم​، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي، أحمد كرارة، أنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، وشيرين عرفة، والعمل من تأليف إنجى علاء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان