رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

عبدالرحمن أبو زهرة: بحر عمل مختلف.. ويهم مجتمعات الصعيد

عبدالرحمن أبو زهرة:  بحر عمل مختلف.. ويهم مجتمعات الصعيد

فن وثقافة

عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة: بحر عمل مختلف.. ويهم مجتمعات الصعيد

أدهم المصري 22 سبتمبر 2019 14:32

أعرب الفنان عبدالرحمن أبو زهرة عن سعاجته بردود الأفعال التي تلاقها حول مسلسله الجديد "بحر"، والذي يتم عرضه خلال الشهر الجارى علي شاشة قناة الحياة، ويجسد خلاله شخصية إحد كبار غحدى قري الصعيد.

وقال عبدالرحمن أبو زهرة في تصريحات لـ"مصر العربية" إن العمل مخنلف بشكل كبير عن كل الأعمال الصعيدية التي تم عرضها من قبل، فكل عمل يظهر فيه البطل بدور الشر بشكل طبيعي، ولكن في هذا العمل يظهر بطل العمل بصورة طيبة ويظهر الوجه الأخر للصعيد.

وأضاف العمل حتى الأن حصل علبى نسبة مشاهدة وعلى ردود أفعال كثيرة بسبب ما يتناوله من أحداث، مشيرًا إلى أنه وافق علي السيناريو بعد أن وجد الدور الذي يقدمه يتناسب بشكل كبير معه.

وأشار إلى أن التعاون مع كاست العمل جيد، مشيرًا إلى أن كل واحد من الفنانين المشاركين في العمل كان حريص على التواجد في موعد، ولم يتعطل التصوير بسبب أى فنان.

وتدور أحداث مسلسل "بحر" حول شاب نشأ في الصعيد وتوفى والده بعد أن اتهامه بالسرقة، وتم قطع يده على يد عمده القرية، ويتم تغريب أسرته، وينشأ نجله "بحر" الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري، وتربطه علاقة حب بـ"حبيبة" التى تلعب دورها الفنانة نورهان ولكن أسرتها ترفض زواجهما نهائيًا، وتبدأ الصراعات بينه وبين "ربيع" الذي يلعب دوره الفنان محمد دياب.


ويعرض مسلسل بحر على فضائية الحياة، في السابعة مساء، وينتمي إلى الدراما الصعيدية، وتعرض الإعادة الأولى فى الحادية عشر والنصف مساء والإعادة الثانية فى الحادية عشرة صباحا. كما يعرض المسلسل على قناة الحياة دراما في العاشرة مساء والإعادة الأولى في التاسعة صباحا، والإعادة الثانية الثالثة مساء.

 

والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ومنه عرفة.

 

ويعتبر مسلسل "بحر" البطولة المطلقة الأولى لماجد المصري في الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، ويتناول صراعات الخير والشر، إضافة إلى الجانب الرومانسي الذي يتخلل حلقاته.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان