رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. هكذا روجت سميرة سعيد وحماقي لأولى حلقات «The Voice 5»

فيديو.. هكذا روجت سميرة سعيد وحماقي لأولى حلقات «The Voice 5»

فن وثقافة

سميرة سعيد

فيديو.. هكذا روجت سميرة سعيد وحماقي لأولى حلقات «The Voice 5»

فادي الصاوي 21 سبتمبر 2019 23:09

بإطلالة كاجول، روجت سمير سعيد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لأولى حلقات برنامج ذا فويس ، وذلك عبر نشر صورة جديدة من كواليس عمل البرنامج 


وظهرت سميرة بتي شيرت ابيض وبنطلون جينز وجاكت باللون الاسود ، ونسقت معه حزام باللون الاسود مع الجينز واعتمدت تسريحة شعر كيرلي واسع ومكياج هادئ وانيق، وارتدت اكسسورات باللون الاسود والفضي وسلسلة علي التي شيرت انيقة.

 

 والتقطت سميرة الصورة وهي واقفة وتضع يدها بخصرها وخلفيتها ديكور ذا فويس، وعلقت قائلة: "الليلة أولى حلقات The Voice الموسم الخامس"، ووجهت رسالة لفريقها قائلة: "ARE YOU READY؟".

 

كما نشرت موقع فيديو لها بصحبة الفنان محمد حماقي، وأعلن الثنائي خلال الفيديو عن موعد بدء الموسم الخامس من البرنامج قائلة: "انتظرونا بكرة تابعوا معنا الحلقة الأولى في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، mbc".

 

"ذا فويس 5" طرق عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من الديفا سميرة سعيد والنجمة أحلام والنجم محمد حماقي والسوبر ستار راغب علامة، كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.

 

ويعد برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" من أهم برامج المسابقات وأشهرها لاكتشاف الأصوات الغنائية بمشاركة مواهب من 17 دولة عربية، ومن تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور.

 

يضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة "المواجهة" والانتقال إلى "الحلبة" بـ3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان