رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

عادل إمام بحى المهندسين لتصوير مشاهد رومانسية تجمعه بوفاء صادق

عادل إمام بحى المهندسين لتصوير مشاهد رومانسية تجمعه بوفاء صادق

فن وثقافة

عادل إمام في مشهد من فالنتينو

عادل إمام بحى المهندسين لتصوير مشاهد رومانسية تجمعه بوفاء صادق

أدهم المصري 17 سبتمبر 2019 14:53

داخل حى المهندسين بمدينة الانتاج الإعلامي يواصل الفنان عادل إمام والفنانة وفاء صادق تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث مسلسل "فالنتينو"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2020.

وعلمت مصر العربية أن المشاهد التي يتم تصويرها عبارة عن مشاهد رومانسية تجمع كل من الفنان عادل إمام والفنان وفاء صادق اللذان تربطهما قصة حب قوية خلال أحداث العمل، وخاصة أنها تعمل لدية في إحدى المدارس التي يمتلكها، ولكن تبدأ زوجته الأولى التى  تلعب دورها الفنانة دلال عبدالعزيز في إفساد هذه العلاقة.

ومن ضمن المشاهد التي سيتم تصويرها داخل هذا الديكور مشاهدة بين بين وفاء صادق والفنانة دلال عبدالعزيز بعد أن تذهب دلال لموقع تواجدها مع زوجها، وتبدأ في علو صوتها عليهم.

مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.
 

يشارك في بطولة مسلسل "فالنتينو"، بجانب عادل إمام، ودلال عبد العزيز، كل من طارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وسامح حسين، وإلهام عبد البديع، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وبدرية طلبة وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "ماجنوم"، والسيناريو والحوار لأيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان