رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

إصابة محمد رياض بورم خبيث.. تعرف على أحداث الحلقة 34 من قيد عائلي

إصابة محمد رياض بورم خبيث.. تعرف على أحداث الحلقة 34 من قيد عائلي

فن وثقافة

قيد عائلي

إصابة محمد رياض بورم خبيث.. تعرف على أحداث الحلقة 34 من قيد عائلي

أدهم المصري 17 سبتمبر 2019 14:22

تشهد أحداث الحلقة 34 من مسلسل قيد عائلي تفاصيل وتغيرات جديدة لم يتوقعها الجمهور، حيث تقوم "منال" التى تلعب دورها الفنانة ميرفت أمين بتجهيز ترتيبات فرح ابنتها على حبيبها بدون أن يعرف أحد، وتجعلهم أمام الأمر الواقع.

كما يكتشف الفنان محمد رياض خلال أحداث العمل أنه مصاب بالسرطان وفي حالة متاخرة، ولابد أن يخضع للكيماوي، كى  يستطيع السيطرة عليه، ولا يعرف أحد حقيقة مرضه حتى الأن.

بينما يجلس الثنائي فضل الخولى وشقيقه كامل الخولى في جلسة عتاب كل واحد منهم يقوم بفتح قلبه للأخر، ويعودان مثلما كان في الصغر.

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان