رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 مساءً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم الخلية لأحمد عز

تعرف على حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم الخلية لأحمد عز

فن وثقافة

فيلم الخلية

تعرف على حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم الخلية لأحمد عز

أدهم المصري 16 سبتمبر 2019 14:17

ترددت أبناء في الفترة الأخيرة حول إنتاج جزء ثان من فيلم "الخلية" الذي قدمه الفنان أحمد عز خلال العام قبل  الماضي، وحقق نسبة عالية من الإيرادات.

وقال الفنان أحمد عز في تصريحات لـ"مصر العربية": إنه لا يعرف شيئا عن الأمر نهائيًا، ولم يتحدث معه أحد بشأن جزء ثان من فيلم "الخلية"، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تحتاج لتفكير كثير قبل الموافقة عليها، وكل هذا يتوقف على سيناريو العمل.

وأشار إلى أن العمل لم يكن سهلا في الجزء الأول، وتطلب تدريبات، وديكورات كثيرة، ولابد أن توافق الشركة المنتجة على العمل، وان توفر له كل هذه الإمكانيات كى يخرج للجمهور بشكل أفضل من الجزء الأول.


ويعتبر فيلم "الخلية"، هو التعاون الأول إنتاجياً بين شركة "الريماس" للإنتاج الفني، وبين المخرج طارق العريان، حيث سيتبعه مجموعة أخرى من الأعمال الفنية، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم "الخلية" من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصري، أحمد صفوت، ميرهان حسين، ريهام عبد الغفور.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي الماضي، وقد حقق إيرادات اقتربت من 100 مليون جنيه منذ أن تم طرحه، وشاركه في بطولة العمل كل من أحمد داوود، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان