رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

نورهان: بحر نقلة في تاريخى الفني.. وشخصيتى تشهد تطورات عديدة في الحلقات القادمة

نورهان: بحر نقلة في تاريخى الفني.. وشخصيتى تشهد تطورات عديدة في الحلقات القادمة

فن وثقافة

نورهان

نورهان: بحر نقلة في تاريخى الفني.. وشخصيتى تشهد تطورات عديدة في الحلقات القادمة

أدهم المصري 16 سبتمبر 2019 13:53

تظهر الفنانة نورهان بشخصية مختلفة وجديدة عليها ضمن أحداث مسلسل بحر، حيث تظهر في شخصية فتاة صعيدية محجبة، تربطها علاقة حب بـ"بحر" الذي يجسد شخصيته الفنانة ماجد المصري، ولكن تحدث بينهما مفارقات ويبدأ الصراع بينه وبين أسرتها.

وقالت نورهان في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الشخصية التي تقوم بتقديمها للجمهور مختلفة بشكل نهائي عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى انها وافقت على الدور بعد أن قرأت الشخصية كاملة، ووجدت أنها لا تتشابه مع اى دور قدمته من قبل.

وأكدت على أن صعوبات الشخصية تتجسد في في أنها شخصية مريضة بورم حميد، ولكنه موجود في منطقة حساسة في المخ، ومن المقرر أن تشهد تفاصيل الشخصية في الحلقات القادمة تطورات كثيرة، وأهما أنها تقف أمامها أسرتها التي تريد ان تزوجها "ربيع" الشخصية التي يلعب دورها الفنان محمد دياب.

وأشارت إلى أن البطولة سواء كانت مطلقة أو جماعية أو جماعية لا تفرق معها، وكل ما يشغلها الشخصية أو الدور الذي تقدمه للجمهور.

وعن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2020 أكدت أنها حتى الأن لم تستقر على أى عمل درامى خاص بالسباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها فور الاستقرار على عمل ستعلن عنه مباشرة.

 

ويعرض مسلسل بحر على فضائية الحياة، في السابعة مساء، وينتمي إلى الدراما الصعيدية، وتعرض الإعادة الأولى فى الحادية عشر والنصف مساء والإعادة الثانية فى الحادية عشرة صباحا. كما يعرض المسلسل على قناة الحياة دراما في العاشرة مساء والإعادة الأولى في التاسعة صباحا، والإعادة الثانية الثالثة مساء.
 

والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ومنه عرفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان