رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

دينا فؤاد: شخصية جميلة في "قيد عائلي" لا تتشابه معى

دينا فؤاد: شخصية جميلة في قيد عائلي لا تتشابه معى

فن وثقافة

دينا فؤاد

دينا فؤاد: شخصية جميلة في "قيد عائلي" لا تتشابه معى

آدهم المصري 16 سبتمبر 2019 13:33

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها حول شخصية "جميلة" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي".

وقالت دينا فؤاد في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الشخصية التي تقدمها والتى تعانى من انفصام في الشخصية لا تتشابه معها نهائيًا، بل هى شخصية من وحى خيال المؤلف، مشيرًا إلى أن صعوبة الدور السبب الأساسي وراء قبولها المشاركة في العمل.

وأكدت على أن العمل يعتبر اجتماعيا من الدرجة الأولى، وتوجد عائلات مشابهة لعائلات "الخولى" في أحداث العمل، لأن المجتمع المصري به العديد من الطبقات.

وأشارت إلى أنها لاقت صعوبة بالغة فى تجسيد الدور وخاصة الأثر النفسي عليها لأن الأمر لم يكن سهلًا للغاية أن يتم تجسيد شخصية تتحول لمريضه نفسية ضمن أحداث العمل، تحاول أن تخطف كل رجل يأتى أمامها مثلما فعلت شقيقتها بها.

وأضافت: العمل لا يتشابه مع أى أعمال أخرى اجتماعية، بل هو مستقل بذاته، القضايا التي يتناولها فريدة من نوعها.

وأوضحت أنها يتبقي لها ما يقرب من 5 أيام فقط على الانتهاء من تصوير جميع أحداث دورها في العمل، ويتم التصوير بأحد أحياء السادس من أكتوبر.

 

أحداث العمل تدور حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وخلال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، حيث لكل واحد من الشقيقين منطقة صراع، والصراع يدور بين الجميع الكبار والصغار، ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، وبوسى، ونضال الشافعى، وصلاح عبد الله، وسيمون، وخالد سرحان، ومنة فضالى، ودنيا عبد العزيز، وصبرى فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد التهامى، ومحمد نجاتى، وأميرة هانى، وإيهاب فهمى، وميرنا وليد، ومحمد عز، وياسمين نيازى، وهدى، وكارولين عزمى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان