رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أغنية فرح ابنتها الأعلى مشاهدة.. نشوى مصطفى: باي باي يا عيون ماما

فيديو| أغنية فرح ابنتها الأعلى مشاهدة.. نشوى مصطفى: باي باي يا عيون ماما

فن وثقافة

الفنانة نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنتها

فيديو| أغنية فرح ابنتها الأعلى مشاهدة.. نشوى مصطفى: باي باي يا عيون ماما

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2019 23:23

بعد شهرين من تجربتها الأولى، كررت الفنانة نشوى مصطفى، تجربة الغناء مجددًا، احتفالًا بحفل زفاف ابنتها "مريم"، لتتصدر التريند للمرة الثانية بعد غنائها في فرح ابنها. 

 

وقدمت نشوى مصطفى، أغنية ساخرة تحمل اسم "شافها قلبه رق"، والأغنية من كلمات عمرو قطامش، ومأخوذة من ألحان أغنية شاكيرا Waka waka، وتم تسجيلها في أحد الاستديوهات.
 

 

وأشارت نشوى مصطفى، من خلال كلمات الأغنية أنها عانت كثيراً خلال فترة تجهيز عش الزوجية لابنتها.  

 

وتقول كلمات الأغنية:
"خلصنا في بيدو.. نخلص من مريم.. يلا يا عماد سلم مريومة لعريسها الفلة.. ضيعتوا شبابي.. جننتم بابي.. كسرنا ورا بيدو 100 زير نكسر هنا مليون قلة.. فرحتنا مش فيها إن.. فرحنا بيدو بمنة.. النهاردة حزومتي جاي يخطف مريومتي".



 

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى قائمة الأكثر بحثاً على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة.

حضر حفل زفاف ابنة نشوى مصطفى حضره عدد من نجوم الفن، منهم ياسر جلال ومها أحمد وزوجها مجدي كامل ومنال سلامة ومصطفى قمر وسلوى محمد علي.


 

يذكر أن، الفنانة نشوى مصطفى احتفلت في شهر يوليو الماضي بحفل زفاف ابنها "عبدالرحمن" بأحد فنادق القاهرة، وقررت أن تهدي له أغنية اختارت كلماتها بما يتناسب مع شخصية ابنها.

 

وطرحت الأغنية عبر موقع "يوتيوب"، بعنوان "تهديدات عنيفة من الفنانة نشوى مصطفىلزوجة ابنها أصابتهم بالذهول"، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

 

وبدأت نشوى مصطفى الأغنية، بمقطع صوتي من فيلم "حياة أو موت": "أيها السادة نأسف لقطع هذا البرنامج الموسيقي، من حكمدار بوليس العاصمة إلى أحمد إبراهيم القائم بدير النحاس.. الدواء فيه سم قاتل". 
 

ليظهر بعدها صوت نشوى مصطفى، قائلة: "اللي سمعتوه دا ملوش علاقة بالفرح اللي ليه علاقة بالفرح هتسمعوه دلوقتي". 

 

وعبرت نشوى مصطفى عن سعادتها بانتشار الأغنية، وعلقت عبر موقع "إنستجرام"، قائلة: "الأغنية اللي غنتها فى فرح ابني بقت ترند وترتيبها الأول بعد مانزلت بعشر ساعات".


وحضر حفل زفاف ابنها "عبد الرحمن" العديد من الفنانين، ومنهم ماجد الكدواني، وعلي ربيع، ولقاء سويدان، وإدوارد، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان