رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عبدالله محمود: المحامى هيقدم استئناف على الحكم

أحمد عبدالله محمود: المحامى هيقدم استئناف على الحكم

فن وثقافة

أحمد عبدالله محمود

أحمد عبدالله محمود: المحامى هيقدم استئناف على الحكم

آدهم المصري 15 سبتمبر 2019 14:20

قال الفنان أحمد عبدالله محمود إن المحام الخاص به سوف يقوم بالإستئناف على الحكم الذي صدر ضدى أمس السبت.


وأشار في تصريحات لـ"مصر العربية إلى أنه تفاجأ بالخبر مثله مثل أى شخص، ويحترم احكام القضاء، ولا يريد ان يعلق على شىء في الوقت الحالى إلا بعد الأستئناف.


وقضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم، بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة
.

 

وكانت ذات المحكمة أصدرت حكما غيابيا بمعاقبة أحمد عبدالله، بالحبس لذات المدة، ثم قام بعمل معارضة على الحكم، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا".

وكان قد خرج  الفنان أحمد عبد الله، في تصريحات له، يؤكد خبر انفصاله عن "سارة" بعد زواج دام 3 سنوات، في هدوء، وأنه يتجه لاستكمال مشواره الفني، حيث كان بدأ- آنذاك- في تصوير مسلسل "فاتحة خير" بطولة الفنان محمود قابيل.

 

لم يمر انفصال "سارة" و"أحمد" بهدوء، فقبل وقوع الطلاق، كانت سارة نخلة، قد حررت بلاغا ضد زوجها في 26 أكتوبر 2018، حمل الرقم 16125 جنح الدقي، تتهمه بالاعتداء بالضرب.
 

وعقب ذلك، اتهمت "حنان حماد البمبي"، والدة الفنان أحمد عبد الله، طليقة نجلها، بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التي حملت الرقم 9634 لسنة 2018.
 

وجاء بالتقرير الأول الذي تم تحريره في 17 أكتوبر 2018، أنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري على المجني عليها، لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وأنها ادعت وجود آلام في كوع اليد اليمنى، ولذلك تم عرضها على أخصائي عظام لاستكمال التقرير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان