رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد دياب: بحب أدوار الشر.. وبلاقي نفسي فيها

محمد دياب: بحب أدوار الشر.. وبلاقي نفسي فيها

فن وثقافة

محمد دياب

محمد دياب: بحب أدوار الشر.. وبلاقي نفسي فيها

آدهم المصري 15 سبتمبر 2019 12:25


أعرب الفنان محمد دياب عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول دوره في مسلسل "بحر" الذي يتم عرضه حاليًا، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع نجاح هذا النجاح الكبيرللجمهور.

وقال دياب في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصية ربيع سوف تترك أثرا في الجمهور لأنها تحتوى علي الشر بشكل كبير، مشيرًا إلى أنه يحب أدوار الشر ويجد نفسه بها بشكل كبير، بعكس الأدوار الأخرى.

وأضاف العمل في الأساس يتناول قضايا مهمة في الصعيد، وشخصية ربيع التى أقدمها أستفزتنى على الورق منذ القراءة من اجل قررت أن أقدمها لحم ودم على الشاشة للجمهور.

وأكد على أن الصعوبات كان في التصوير تحت درجة حرارة عالية فقط، أما اللهجة الصعيدية فتعلمها كثيرًان وكان معهم مصحح لهجة مصاحب لهم خلال أيام التصوير، مشيرًا إلى أن كل قرية في الصعيد لها لهجة مختلفة عن الأخرى.

وأشار إلى أن العمل إن كان بطولة مطلقة أو جماعية لا يشغله، وكل ما يشغله الدور الذي يقدمه بكل ما فيه من نقاط قوة وضعف وغيرها.



العمل يقدم الدراما الصعيدية بشكل مختلف وبعيداً عن المتعارف عليه، موضحاً أن القصة تبتعد عن الثأر وتجارة السلاح، وهي قصة إجتماعية تعتمد على وجود عائلة وأحداث رومانسية، وتظهر الصعيد بشكل جديد تماماً، مؤكداً أنه يراهن على هذا العمل ليكون من الأعمال التي يحبها الجمهور ويحرص على متابعتها فور عرضها.

 

ويشارك في بطولة "بحر" ماجد المصري، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، وكوكي وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان