رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أمير كرارة: أقدم شخصية صعيدية لأول مرة في بطل روما

أمير كرارة: أقدم شخصية صعيدية لأول مرة في بطل روما

فن وثقافة

أمير كرارة

أمير كرارة: أقدم شخصية صعيدية لأول مرة في بطل روما

آدهم المصري 15 سبتمبر 2019 15:00

يبدأ الفنان أمير كراره تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "بطل روما"  نهاية الشهر الجاري في الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الحزام الأخضر، ومنطقة الصليلبية، والعمل تأليف الفنان محمود البزاوي وإخراج بيتر ميمي.

وقال أمير كرارة في تصريحات لـ مصر العربية إن فيلمه الجديد بطل روما يحتوى على العديد من القصص الحقيقة التى يحتوى عليها المجتع الذي نعيش فيه، وهذا يعتبر من أهم أسباب قبوله للدور الذي يقدمه خلال أحداث العمل.

وكشف عن الشخصية التي قدمها ضمن أحداث العمل حيث أكد أنه يلعب شخصية شاب نشأ في إحدي قرى الصعيد وينتمى لأسرة فقيرة، ولكنه يتعرض لمواقف عديدة، تجعله يضطر للسفر لإحدى الدول الأجنبية كى يحص على أموال كثيرة، وخلال رحتله يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

 

أمير يلعب لأول مرة شخصية صعيدية في أحداث الفيلم الذي سيتم تصوير 70٪‏ من أحداثه في عدد من قرى الصعيد، والـ 30٪‏ المتبقية سيتم تصويرها في العاصمة الإيطالية روما.

وأكد أنه يتدرب حاليا على اللهجة الصعيدية لأنه سوف يتحدث بها خلال لعمل قبل أن يغادر قريته في الصعيد الجواني، مشيرًا إلى أنه يعشق اللهجة الصعيدية منذ زمن ولكن لم تأت الفرصة له كى يقدم أعمالا صعيدية خلال السنوات الماضية.

وعن تخوفه من فكرة تقدي الأعمال الصعيدية أكد أمير أنه لن يتخوف من هذه الخطوة نهائيًا، لأنه يفعل ما عليه، ويجهز للشخصية بشكل كبير والوفيق من عند المولى.

يشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم وإياد نصار الذي شارك مع أمير أيضا في بطوله فيلمه الأخير «كازابلانكا» بالإضافة إلى كريم محمود عبدالعزيز الذي يعتبر من مفاجآت الفيلم حيث يجسد شخصية جديدة لم يسبق تقديمه من قبل
.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان