رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

صلاح عبدالله يقرر الانتقام من محمد نجاتي في الحلقات القاجمة من قيد عائلي

صلاح عبدالله يقرر الانتقام من محمد نجاتي في الحلقات القاجمة من قيد عائلي

فن وثقافة

بوستر قيد عائلي

صلاح عبدالله يقرر الانتقام من محمد نجاتي في الحلقات القاجمة من قيد عائلي

أدهم المصري 14 سبتمبر 2019 12:37

تشهد الحلقات القادمة من مسلسل "قيد عائلي" تطورات كثيرة، وخاصة بعد ان تكشف مريهان حسين سر الفنانة أميرة هاني والتي تلعب دورة انبته صلاح عبدجالله والتي تزوجت سرًا من صديقها في العمل والذي يلعب دوره الفنان محمد نجاتي.

وترسل رسالة لصلاح عبدالله يكشف من خلالها سر  ابنته، مما يجعله يبدأ ف محاربتها، وعدم خروجها من المنزل بأى صورة، ويبدأ في التحرى عن زوجها الذي يلعب دوره الفنان محمد نجاتي، ويقرر الانتقام منه، ويجبره على طلاق ابنته.


كما تشهد الحلقات القادمة من العمل تغير مجرى الأحداث لكل من الدكتور عبدالله الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز ونجله الذي يلعب دوره الفنان نضال الشافعي، وخاصة بعد أن يتم بيع قطع الآثار.

 

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان